مسرحية "السحر الأسود".. رعب وفكاهة في موسم الرياض

هدى حسين -الصورة من اللجنة الاعلامية ل الهئية العامة للترفية
هدى حسين -الصورة من اللجنة الاعلامية ل الهئية العامة للترفية
عبدالعزيز المسلم -الصورة من اللجنة الاعلامية ل الهئية العامة للترفية
عبدالعزيز المسلم -الصورة من اللجنة الاعلامية ل الهئية العامة للترفية
هدى حسين -الصورة من اللجنة الاعلامية ل الهئية العامة للترفية
عبدالعزيز المسلم -الصورة من اللجنة الاعلامية ل الهئية العامة للترفية
2 صور

تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وللمرة الأولى، مسرحية "السحر الأسود" على خشبة مسرح بكر الشدي، ويجمع العمل بين الرعب والفكاهة، من بطولة نخبةٍ من نجوم الفن في الكويت، على رأسهم هدى حسين، عبدالعزيز المسلم، سحر حسين، ومرام البلوشي.
وتدور المسرحية حول أحداثٍ واقعيةٍ، تتعلَّق بخطورة السحر على المجتمع، سواءً كان حقيقياً، أو شعوراً زائفاً بالوقوع تحت تأثير قوى خفية، وتقوم على قصة حبٍّ، تجمع بين "سليمان" الثري، و"شريفة" الفتاة الجامعية، فبعد زواجهما فوراً، تحدث معهما أمورٌ مرعبةٌ، لا تفسير أو مبرِّر لها، إذ يرى "سليمان" زوجته بشكلٍ مرعبٍ، وتطارده مثل شبحٍ مخيفٍ، وتتخللها مواقفُ مثيرة، وفقراتٌ مضحكة.

ماذا قال الأبطال عن المسرحية

وكشف الفنان عبدالعزيز المسلم عن أنهم استعانوا بفرقٍ مختصةٍ من تنزانيا وبريطانيا لتقديم المسرحية، كونها تشتمل على مشاهدَ مرعبةٍ، وخدعٍ وحالات طيرانٍ، ينفذها الفنانون على خشبة المسرح، إضافةً إلى مواقفَ، تُعرض للمرة الأولى في العالم العربي، مبيناً أن المسرحية ذات محتوى نافعٍ للفرد والمجتمع، وتدور في إطارٍ كوميدي عالٍ.


بينما قال على صفحته في منصة "إنستجرام" بعد عرض المسرحية: "بحمد الله حققنا النجاح بتقديم عرضٍ عالمي في موسم الرياض. مسرحية السحر الأسود تأليف وإخراج مسرحي عبدالعزيز المسلم".
من جانبها، كتبت الفنانة هدى حسين عن العمل: "مسار أحداث المسرحية يوضح أن السحر موجودٌ في البيت، وأنه وقع على الابن، وكيفية معالجته. تعالوا لمشاهدة العرض فستحبونه، وتعيشون معه أجواء كوميدية ومختلفة".
كذلك نشرت عدداً من الصور والمقاطع في حساباتها على مواقع التواصل، وعلَّقت: "مسرحية السحر الأسود مع النجم الكبير عبدالعزيز المسلم، والرائعة مرام.. ضحكة من القلب. موسم الرياض".


في حين وصفت الفنانة سحر حسين المسرحية بأنها "كوميدية بطابع اجتماعي خفيف"، ونشرت صوراً وفيديوهاتٍ على "إنستجرام"، وكتبت: "تحياتي لكل جمهوري الغالي بالرياض وطاقم العمل الرائع. دمتم بخير وعافية. أحبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سحر حسين(@sahoora44)


من جهتها، ذكرت الفنانة مرام البلوشي، أن "أهم رسالة نوجِّهها من خلال المسرحية، أنه مهما طمح الإنسان للأفضل والأحسن، فالواجب ألَّا يلجأ للسحر أو الأشياء التي نهانا عنها الإسلام"، وقالت: "أقدِّم في المسرحية دور العروس التي لا توفَّق في يوم عرسها، حيث يكون زوجها مسحوراً، ويراها بشكلٍ مخيفٍ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»