نبيلة عبيد تحظى بتكريم جديد من إمارة موناكو "فيديو"

خاص سيدتي -تصوير: عدنان مهدلي
خاص سيدتي -تصوير: عدنان مهدلي

بعد تكريمها ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حصلت النجمة المصرية نبيلة عبيد على تكريم جديد من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في دورته الثالثة، والذي يهتم بتقديم أفلام سينمائية عن ذوي الهمم، وقام بإهداء الدورة الحالية لها.

وفي أول تعليق للفنانة نبيلة عبيد على تكريمها، أعربت عن سعادتها الكبيرة، من خلال نشر صور تكريمها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وعلقت قائلة: سعادتي لا توصف بالتكريم ضمن فعاليات مهرجان الأمل السينمائي للحالات الخاصة، والذي أقيم في أجواء إمارة موناكو عن دور من أحب الأعمال إلى قلبي وأصعبها شخصية كريمة في فيلم توت توت وهو أيضاً دور إنساني وفيلم يعتبر من روائع السينما المصرية.

وتابعت نبيلة عبيد قائلة: شكراً رئيس المهرجان الصديق فادي اللوند على التكريم الذي جمعني مع النجمة الصديقه إلهام شاهين التي تم تكريمها عن ظهورها في فيلم خالي من الكوليسترول وهو أيضاً من أجمل الأفلام.

تفاصيل مهرجان الأمل السينمائي الدولي

وانطلقت فعاليات الدورة الحالية يوم 14 وتستمر حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري، برئاسة المخرج فادي اللوند، بمشاركة عدد كبير من الدول من مختلف العالم من بينها مصر بمشاركة الفنانة نبيلة عبيد، أستراليا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، فرنسا، أسبانيا وغيرها من الدول، وكانت الدورة السابقة جرى إهداؤها للفنان القدير يحيى الفخراني.

شاهدي المزيد: نبيلة عبيد تتألق في مهرجان البحر الأحمر بفستان ارتدته منذ 27 عاما

نبيلة عبيد في حديث خاص لـ "سيدتي"

وسبق أن أكدت النجمة المصرية نبيلة عبيد أن كلمة "سعيدة" لا تكفي للتعبير عن مشاعرها عقب تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، الذي أقيم مساء اليوم الخميس في جدة، واختارت نبيلة كلمة بالعامية المصرية تعكس إحساسها في هذه اللحظة وهي "مبسوطة".

نبيلة عبيد: مبسوطة لأن التقدير من مهرجان كبير

نبيلة عبيد أبدت اعجابها بمناداة مراسل سيدتي لها باسم التدليل "بلبلة"، وقالت: سعيدة تعتبر كلمة تقليدية جداً في مثل هذه المناسبة، ولكني "مبسوطة"، وأضافت أن التكريم في هذا التوقيت وخاصة لظروفها الحالية، يعد دعماً كبيراً لها وتقديراً من مهرجان كبير مثل مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ورداً على سؤال حول فيلمها المفضل، قالت نبيلة عبيد أن كل أفلامها "حلوة"، ولكنها ستخضع لرأي الأغلبية وتختار فيلم "الراقصة والسياسي" الذي يحظى بتقدير عدد كبير من الجمهور والنقاد.

واعتذرت نبيلة عبيد عن اختيار أفضل فيلم عالمي مؤكدة أن الذاكرة لا تسعفها، خاصة وأنها شاهدت العديد من الأفلام العالمية المميزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»