بالفيديو والصور كواليس "شباب البومب 12"

أبطال مسلسل شباب البومب12 -الصورة من حساب شباب البومب على الانستغرام
أبطال مسلسل شباب البومب12 -الصورة من حساب شباب البومب على الانستغرام

انطلقت قبل فترة عمليات تصوير المسلسل الكوميدي الشبابي "شباب البومب" في موسمه الـ 12.
ونشر الفنان فيصل العيسى، بطل العمل، عدداً من الفيديوهات عبر حسابه في منصة "سناب شات"، ظهر خلالها مع أبطال العمل. كذلك بثَّ الموقع الرسمي للمسلسل صوراً حديثةً من الكواليس، وعلَّق عليها: "كواليس شباب البومب 12.. على قناة روتانا خليجية في رمضان".


وعلى فيديو لعددٍ من أبطال العمل كتب: "كواليس شباب البومب 12".
أيضاً نشر فيديو سابق لأبطال "شباب البومب"، وقال: "أسرة مسلسل شباب البومب ترحب بضيوف المملكة العربية السعودية وتدعم نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية".
وفي فيديو آخر مع الفنان علي المدفع احتفالاً به بعد إعلان هيئة الترفيه تكريمه في Joy Awards 2023 ذكر: "فرحتنا اليوم بخبر تكريم الفنان القدير علي المدفع في موقع التصوير".

مسلسل شباب البومب

مسلسلٌ كوميدي، عُرِضَ منه 11 موسماً، ولاقى نجاحاً كبيراً، ومتابعةً واسعةً، وتصدَّر "الترند" في مواقع التواصل، وحقق أرقاماً قياسيةً في المشاهدة، ويتم الآن تصوير الموسم الـ 12 منه تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.
وقد توالى على إخراجه عددٌ من المخرجين، حيث قدَّم الموسم الأول والثاني والرابع المخرج ماجد الربيعان، بينما أخرج الثالث جمعان الرويعي، والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والـ 11 سمير عارف، من بطولة فيصل العيسى، علي المدفع، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، وائل الحربي، سارة اليافعي، وشفيقة يوسف، إضافةً إلى فنانين، شاركوا في حلقاتٍ عبر أجزائه، منهم أميرة محمد، زارا البلوشي، شافي الحارثي، فخرية خميس، عبدالعزيز المبدل، طاهر بخش، عبدالرحمن الخطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني وإبراهيم جبر.

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"