ريهام عبد الغفور تشارك شقيقها أول تكريم لاسم والدها "صور"

ريهام عبد الغفور من مراسم تشييع جثمان والدها - خاص لسيدتي تصوير محمد عربي
ريهام عبد الغفور من مراسم تشييع جثمان والدها - خاص لسيدتي - تصوير محمد عربي

في أول ظهور رسمي لها بنشاط فني عقب وفاة والدها، شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور شقيقها تامر عبد الغفور، احتفال نقابة المهن التمثيلية بإطلاق اسم الفقيد أشرف عبد الغفور على القاعة الرئيسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية، بحضور نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان محمد أبو داود وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

ريهام عبد الغفور ظهرت بوجه شاحب، والتزمت بالزي الأسود رمز الحداد، والتقطت الصور التذكارية أمام لوحة تحمل اسم والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وظهر برفقتها لأول مرة شقيقها تامر عبدالغفور، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.

تابعي المزيد: ريهام عبد الغفور تنهار أمام المشرحة.. والدها توفي وهو في الطريق إليها

يذكر أن ريهام عبد الغفور اعتذرت مؤخراً عن عدم حضور حفل فني يتضمن تكريم اسم والدها الراحل أشرف عبد الغفور، وفوضت زميلتها النجمة حنان مطاوع لتسلّم التكريم بدلاً منها، والتزمت ريهام الحداد والعزلة منذ الانتهاء من قبول مراسم العزاء، وتواظب يومياً طلب الدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك.

وكشفت ريهام عن عميق حزنها باستعارة مقطع من الأديب الراحل بهاء طاهر عن فقد الأحبة يقول: لو أن نموت مع من نحب. لو أن الناس كالزرع ينبتون معاً ويحصدون معاً فلا يحزن أحد على أحد ولا يبكي أحد على من يحب، لو يحصد زرع البشر الذي ينبت معاً كله في وقت واحد، ثم يأتي نبت جديد يخضر ويكبر، لا يذكر شيئاً عما سبقه ولا يفكر فيما سيجيء.

وتابعت قائلة: اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم نوراً وضياء إلى يوم يبعثون.. أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور توفي مساء يوم 3 ديسمبر الحالي إثر حادث سير مروع، وحسب مقربون، تبين أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور كان يقود سيارته وبرفقته زوجته وشقيقته متوجهاً إلى منزل ابنته ريهام عبد الغفور، ولكن اصطدمت به من الخلف سيارة يقودها فنان تشكيلي مقيم في مدينة السادس من أكتوبر، وتسبب الحادث في تهشم سيارة أشرف عبد الغفور من الخلف، مع الدوران حول نفسها ما أدى لإصابة الجميع برضوض وكدمات متفرقة تسببت في وفاة الفقيد عن عمر يناهز 81 عاماً، بينما استقرت الحالة الصحية لزوجته.

النيابة العامة شاهدت الحادث عبر ثلاث كاميرات مراقبة

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى منطقة أكتوبر بالجيزة؛ لإجراء معاينة لمكان واقعة حادث التصادم الذي تسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وفحصت النيابة مكان الواقعة، وتحفظت على 3 كاميرات، أظهرت تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن سيارة اصطدمت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور، ما تسبب في تهشم سيارته وتعرضه للإصابة هو وزوجته ابنة عمه ووالدة النجمة ريهام عبد الغفور.

أشرف عبد الغفور توفي بعد وصوله المستشفى

وأضافت التحقيقات بعد المعاينة وتفريغ الكاميرات، أن عدداً من الأهالي ورواد المنطقة أسرعوا في إخطار الإسعاف، التي حضرت ونقلت الفنان إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، إلا أنه توفي عقب وصوله المستشفى بدقائق بسيطة، وتحفظت النيابة على سيارة المتسبب في الواقعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»