أميرة أديب بدلاً من داليا شوقي في الجزء الثاني من وبينا ميعاد "فيديو"

الصورة من صفحة داليا شوقي على الفيس بوك
الصورة من صفحة داليا شوقي على الفيس بوك

أعلنت الفنانة داليا شوقي اعتذارها عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، وقالت إنها التزمت الصمت طوال فترة تصوير العمل، ولكنها رفضت الاستمرار في تجسيد شخصية هند بسبب حدوث تغيرات جذرية في البناء الدرامي، وبنفس الوقت كشفت أميرة أديب عن انضمامها لبطولة المسلسل بدلاً من نجمة "سفاح الجيزة".

وكتبت داليا شوقي عبر حسابها بموقع إنستغرام: "كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه، بالنسبة لي، هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد، مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية وفي أشياء تانية كتير".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

داليا شوقي: الأمانة راحت لشخص بحبه جدًا
‏‎وأضافت داليا شوقي: الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدًا وبتمنى التوفيق للجميع، شكرًا على كل رسايلكم وعلى حبكم. يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني. 

فيما تشارك أميرة أديب في المسلسل بدلًا من داليا شوقي، وظهرت مع صناع العمل في صورة من الكواليس.
وطرحت قناة dmc برومو الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على شاشتها، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل، وظهر في البرومو جميع فريق عمل المسلسل بالإضافة إلى نجوم جدد انضموا للعمل في الجزء الثاني، وهم إيهاب فهمي وهيدي كرم ومحمد الشرنوبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

أبطال الجزء الأول من "وبينا ميعاد"
يذكر أن الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد عرض شهر يناير الماضي 2023، وشارك في بطولته كل من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، آية سليم، يوسف ماجد الكدواني، داليا شوقي، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وناقش المسلسل المشكلات الأسرية.
داليا شوقي نجمة سفاح الجيزة
وشاركت داليا شوقي مؤخرًا في مسلسل سفاح الجيزة، والمسلسل تكون من 8 حلقات وعرض عبر منصة شاهد vip، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»