إيناس الدغيدي: ياسمين صبري اختياري الأول للأدوار الجريئة

الصورة من حساب ياسمين صبري على موقع X
الصورة من حساب ياسمين صبري على موقع X

قالت المخرجة إيناس الدغيدي، إنها إذا أقدمت على إخراج فيلم جريء في العام 2024، فستكون الفنانة ياسمين صبري اختيارها الأول لدور البطولة، مؤكدة أن ياسمين تمتلك كاريزما نادرة، وذكية ولكن لم يتم توجيهها بشكل صحيح حتى الآن، وقالت إيناس إن غادة عبد الرازق ممثلة قوية جدا، ولكنها تصادف الفشل في السنوات الأخيرة بسبب قراراتها الخاطئة.

وأضافت إيناس الدغيدي خلال مقابلة مع برنامج «حبر سري» الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أن ياسمين صبري بحاجة إلى مخرج جيد لإخراج منها شيء لم يخرج حتى الآن في التمثيل.

إيناس الدغيدي: ياسمين صبري وجه جميل وذكية

وتابعت: ياسمين صبري عندها وجه جميل وجسم جميل وعندها عقل وذكية.. إحنا معندناش ممثلات بالهيبة والطلّة دي.

واستكملت: بحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي وبحب طلتها، وهي عندها كاريزيما من عند ربنا.

تابعي المزيد: محمد إمام وياسمين صبري يحققان رقماً قياسياً بـ"أبو نسب"

غادة عبدالرازق اختيارتها مدمرة حياتها

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي، إن الفنانة غادة عبدالرازق ممثلة قوية ومميزة جدًا وكان لها العديد من النجاحات ولم توفق في السنوات الأخيرة؛ لأن لديها مشكلة مع نفسها وعليها أنتراجع حساباتها مع نفسها.

وأضافت من الممكن أن تكون اختيارات الفنانة غادة عبد الرازق السبب في عدم توفيقها، معقبة: "اختياراتها مدمرة حياتها".

يسرا تحملت أخطاء الجميع في 1000 حمدالله على السلامة

وكشفت إيناس الدغيدي عن رأيها في مسلسل صديقتها المقربة الفنانة يسرا 1000 حمد الله على السلامة، والذى عرض خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وقالت: أنا بقول دايماً ان العمل في الدراما والسينما عمل جماعي، لكن النجم يتحمل أخطاء الآخرين، ويأخذ نجاح الآخرين لما المسلسل ينجح، وإحنا هنا لا نراعي هذا الأمر".

وأضافت المخرجة إيناس الدغيدي: شايفة إنه تم تحميل الموضوع كله على يسرا، لكن قبلها في سيناريست ومخرج ومنتج، وهي رقم 4 لأنها النجمة".

واستكملت إيناس الدغيدي حديثها قائلة: "أنا قلت لها بيني وبينها كان ممكن يكون العمل أحسن لو في كتابة أحسن، لكن بسبب التسرع النتيجة لم تخرج كما يجب".

إيناس الدغيدي: نادمة على حذف مشاهد محمد هنيدي من "لحم رخيص"

اعترفت المخرجة إيناس الدغيدي بأنها ندمت على حذف جزء كبير من دور الفنان محمد هنيدي في فيلم "لحم رخيص"، الذي عرض عام 1995.وقالت: في فيلم لحم رخيص هنيدي كان جديد وعمل دور صغير، وكنت شايفة إنه بيزود في الحوار والتعليقات لكن بطريقة لذيذة، وطلبت منه يفهمي علشان أضبط إيقاع الفيلم".

وأضافت: "حذفت أجزاء كثيرة من دوره، ولما دخلت الصالة يوم عرض الفيلم بقى هنيدي كل ما يطلع على الشاشة الناس تتنطط من الضحك، وتعلمت إني كان لازم أحتفظ بجزء إضافي لهنيدي لأن الجمهور طالب الشخصية دي".

وتابعت: "دور هنيدي كان بسمة حلوة وسط فيلم قاتم، وندمت إني رميت نصف دوره".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».