ثراء جبيل تحتفل بزفافها على مختار الديناري "صور"

الصورة من حساب ثراء جبيل على انستغرام
الصورة من حساب ثراء جبيل على انستغرام

احتفلت الفنانة ثراء جبيل، بزفافها على الممثل الشاب مختار الديناري، في أجواء خاصة ودون حفل زفاف، حيث اكتفت بكشف بعض الفيديوهات من جلسة التصوير المميزة بفستان الزفاف، كما شاركت جمهورها جلسة تصوير مثيرة ورومانسية التقطت في أجواء ريفية عقب عقد القران ليتبين أن الزواج تم في أمريكا بسبب ارتباط العريس بمنحة دراسية.

ونشرت ثراء جبيل، مجموعة فيديوهات عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلالها وهي مرتدية فستان الزفاف الأبيض، وممسكة بباقة من الورود البيضاء.
تابعي المزيد: ثراء جبيل تحتفل بخطبتها من مختار الديناري.. فيديو وصور

 

 

الزفاف حدث في أمريكا

ونشرت ثراء جبيل مقطع فيديو كشفت فيه أسباب إتمام الزواج دون حفل زفاف كبير: بعد ما كان مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي، في موسم الأعياد 25\12\2023.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر».

 

عقد قران ثراء جبيل

سبق وأن أعلنت الفنانة ثراء جبيل، عقد قرانها من مختار الديناري مساء الخميس، حيث نشرت مجموعة صور لها رفقة مختار الديناري، وردت ثراء جبيل على انتقاد أحد المتابعين للصور التي جمعتها بمختار الديناري، قائلةً: تم عقد القران يا فندم الحمد لله، سمعنا زغروطة.

خطوبة ثراء جبيل خطفت الأنظار

وسبق أن تصدرت ثراء جبيل الترند بعد المفارقات الرومانسية لحفل خطوبتها في شهر أغسطس الماضي، حيث أقيم الحفل بعد 24 ساعة من تقدم مختار الديناري لطلب يدها في الشارع عبر موكب رومانسي تم الترتيب له مع أصدقائها.

ونشرت ثراء جبيل صورا من حفل خطوبتها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وظهرت ثراء مرتدية جامبسوت أبيض مع إكسسوارات بسيطة.

وأعلنت الفنانة ثراء جبيل عن ارتباطها ونشرت صورا وفيديوهات من احتفالها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام"، وظهرت "ثراء" بالفيديوهات والصور وهي تتم دعوتها لمقابلة إعلامية لتتواجد في المكان الذي سيقوم خلاله "مختار" بمفاجئتها وطلب يدها، ليتفق مع عدد من أصدقائها للتواجد والاحتفال، لتصل ثراء في موعدها وتتفاجأ بتقدمه لها رسمياً وخطبتها وسط سعادة "ثراء".

يذكر أن ثراء جبيل شاركت في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، محمود البزاوي.

بينما تألق مختار الديناري مؤخرا عبر مشاركته في مسلسل "ريفو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»