نجلاء بدر: فيلم "ليلة العيد" يطرح قضايا مهمة تخص المرأة

الصورة من حساب نجلاء بدر على الفيس بوك
الصورة من حساب نجلاء بدر على الفيس بوك

قالت الفنانة نجلاء بدر إن فيلم "ليلة العيد" المقرر عرضه في الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري، فكرته جيدة وأنه عمل فني اجتماعي يناقش قضايا مهمة تخص المرأة وما تتعرض له، لافتة إلى أن الفيلم من التجارب المهمة في مسيرتها الفنية وتراهن عليه في شباك التذاكر.

نجلاء بدر: أجسد شخصية لم أقدمها من قبل

وأضافت نجلاء بدر في بيان صحفي أنها تقدم في الفيلم دوراً جديداً ومختلفاً عليها تماماً، ولم يتم تقديمه في السينما المصرية كثيراً، حيث تجسد شخصية أم لديها طفلة لكن والدها يحاول أن يجبرها على الختان الأمر الذي ترفضه فتحدث بينهما العديد من المشاكل.

شاهدي المزيد: صور.. رسالة من نجلاء بدر لـ عصام الصياد مع انتهاء صوت وصورة

وتابعت أن الفيلم عمل مهم تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من ألمع النجوم وتعتز كثيراً بهذه التجربة، خصوصاً وأن السيناريو الذى كتبه أحمد عبدالله متميز جداً.

قصة فيلم "ليلة العيد"

فيلم ليلة العيد تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ويرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والزواج وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وأحداث العمل تدور في يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

أبطال فيلم ليلة العيد

يشارك في بطولة الفيلم يسرا، وريهام عبد الغفور، وعبير صبري، وسميحة أيوب، وسيد رجب، ويسرا اللوزي، وهنادي مهنى، ومحمد لطفي، وأحمد خالد صالح، ونهى صالح، ومايان السيد، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، وعفاف مصطفى، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وسبق أن كشفت نجلاء بدر عن جانباً شخصياً بات يؤثر على اختياراتها الفنية، مؤكدة أنها تفضل تقديم دور الأم في الأعمال الفنية مثلما جسدته في عملها الأخير صوت وصورة، من أجل تعويض ما ينقصها في الحياة، وأشارت إلى رفضها التام لفكرة تبني طفل لتعويضها عن عدم الإنجاب لأسباب شرعية.

نجلاء بدر: الفنان يبحث عن شخصيات لم يعشها

وأضافت نجلاء بدر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل»: الفنان بيدور على أدوار لم يعشها، أنا بستمتع بإحساس الأمومة خلال المشاهد، كوني أفتقده خلال الحياة الواقعية، بعوض حاجة نقصاني.

نجلاء بدر: أؤيد كفالة اليتيم وأرفض التبني

وتابعت: «لم أفكر في التبني، لأني ضده كونه غير شرعي، لكن أؤيد كفالة اليتيم».

وحول ابتعادها عن تقديم أدوار البطولة المطلقة رغم اعتراف الجميع بموهبتها ونجوميتها قالت نجلاء بدر: عرضت عليا البطولة المطلقة سابقاً، لكن هناك أعمالاً لو نفذتها لخسرت كثيراً، لم أحب المجازفة بعمل غير راضية عنه من أجل البطولة المطلقة»، مردفة «الأهم أنا أكون ممثلة شاطرة سواء كنت نجمة العمل أم لا».

وحول تصريح زوجها بشأن عزمه تطليقها حال زيادة وزنها، قالت نجلاء بدر: «كان بيهزر والله، أكتر حاجة بحبها في زوجي إنه كريم الأخلاق، ربنا عوضني به وبقى بالنسبة لي الأب والابن والزوج».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»