ريهام حجاج مدرسة تاريخ في رمضان 2024

الصورة من حساب ريهام حجاج على إنستغرام
الصورة من حساب ريهام حجاج على إنستغرام

بدأت الفنانة ريهام حجاج تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد "صدفة" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، وتظهر ريهام حجاج ضمن الأحداث بشخصية مُدرسة تاريخ، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي مثل المسلسلات السابقة.

ولم يتضح بعد هل ستفرض الشركة المنتجة على ريهام حجاج قرارها بعدم تقديم مسلسلات الـ 30 حلقة مجدداً، وتقدم عملاً من 15 حلقة، أم تحصل على استثناء لتضمن تواجدها طوال الشهر الفضيل، خاصة وأن مسلسل رمضان بات العمل الوحيد الذي تقدمه ريهام على مدار العام.

تابعي المزيد: حصاد 2023: نجمات رزقن بأبناء جدد.. كيف كانت فرحتهن؟

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويعد هذا هو التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا نجاحات كثيرة خلال السنوات السابقة ومنها، في عام 2023 مسلسل جميلة، ومسلسل يوتيرن، الذي عرض عام 2022 وشارك فيه عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد الكيلاني، أيمن القيسوني، توفيق عبد الحميد، عصام السقا، محمود حافظ، نانسي صلاح، هلا السعيد، عبير منير، عماد رشاد، ندى عادل، وكان من إخراج سامح عبدالعزيز، ومسلسل لما كنا صغيرين مع النجمين خالد النبوي ومحمود حميدة.

ريهام حجاج شاركت في رمضان 2023 بـ "جميلة"

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج شاركت في موسم رمضان 2023 ببطولة مسلسل «جميلة»، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية مليئة بالتشويق والإثارة، والذي ظهر مع أولى الحلقات، ومفاجأة عائلة جميلة بأن الأب قبل وفاته، كتب كل ممتلكاته باسم جميلة، لينذر بصراع شرس، فضلاً عن عملها رئيس نيابة إدارية تواجه قضايا الفساد، كما تواجه جميلة، صراعاً مع طليقة زوجها وتقوم بدورها عبير صبري، التي تغار من ريهام حجاج، وتسعى لإفساد علاقتها بزوجها ويقوم بدوره هاني عادل.

أبطال مسلسل جميلة

العمل بطولة النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»