هذا ما تمناه حسين المهدي في مسلسل "حياة لا تشبهني"

حسين المهدي- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
حسين المهدي- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
حظي مسلسل "حياة لا تشبهني" الذي انطلق عرض أولى حلقاته خلال اليومين الماضيين، بقبول وإشادة من قِبل محبي الأعمال الدرامية؛ حيث تدور أحداثه في سنوات سبعينيات وثمانينيات القرن العشرين، داخل أسرة كبيرة تعيش في منزل واحد، وكل أفراد هذه الأسرة يعيشون واقعاً لا يشبه أحلامهم أو طموحاتهم.
ويضم المسلسل مجموعة من النجوم، وهم: هبة الدري، حسين المهدي، عبدالله التركماني، سماح، وآخرون.. وهو من تأليف أنفال الدويسان، ومن إخراج عبدالله التركماني.

هذه الشخصية تمنى حسين المهدي تقديمها في مسلسل حياة لا تشبهني

وأعرب الفنان حسين المهدي عن سعادته بالنجاح الذي يحققه المسلسل بعد عرض كل حلقة جديدة له؛ مشيراً إلى أنه رغم شعوره بالضيق لتأخر عرض المسلسل طوال الفترة الماضية، وتمنيه تقديم شخصية "راشد"، والتي قدّمها الفنان عبدالله التركماني؛ بدلاً عن شخصية "صلاح" التي ظهر بها، وتمنيه أيضاً عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، إلا أنه في النهاية سعيد بما قدره الله، عز وجل، لهذا العمل.
وحرص "المهدي" على توجيه رسالة شكر لكل زملائه المشاركين معه في المسلسل، بسبب الجُهد الكبير الذي بذلوه من أجل إنجاحه وخروجه بهذه الطريقة المميزة.
ونشر حسين المهدي عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة تجمعه ببطلات المسلسل، وكتب قائلاً: "على كثر ما كنت أتمنى إني آخذ دور راشد مو صلاح، على كثر ما تضايقت إنه العمل طوّل وما انعرض.. إلا إني إشكر الله على كل تأخيره، وقسمته ونصيبه لي بحياتي.. وأشكر زملائي على هذا العمل وهذا النجاح".
اقرأ المزيد: هكذا علق حسين المهدي على صورته مع سعد الفرج وعبدالرحمن العقل

حسين المهدي يشارك في دراما رمضان بمسلسل "يس عبدالملك"

على جانب آخر، يتواجد الفنان حسين المهدي في موسم دراما رمضان، من خلال مشاركته في مسلسل "يس عبدالملك".
حيث يشارك في بطولته نخبة مميزة من النجوم، على رأسهم الفنان القدير سعد الفرج، إلى جانب الفنانين: عبدالرحمن العقل، وليالي دهراب، وأحمد النجار، وناصر عباس، وفتات سلطان، وزينب بهمن، وحسن عبدال، وغيرهم من الممثلين الشباب.. والعمل من إخراج مناف عبدال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»