سهر الصايغ تبدأ تصوير «حكاية شغف» من داخل قسم الشرطة

جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير- أحمد مبارز

بدأت الفنانة سهر الصايغ تصوير دورها في حكاية "شغف" من مسلسل "أسود باهت" داخل بلاتوه قسم الشرطة بأستوديوهات المغربي، وظهرت بلوك مختلف عن إطلالاتها السابقة، حيث تدور الأحداث في إطار تشويقي بعدما تتورط في جريمة قتل شخص، وتسعى للبحث عن القاتل الحقيقي من بين أقرب الناس إليها.

حكاية شغف

الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان «شغف» هي بطولة سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبدالخالق، مدير تصوير ضياء جاويش تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج ممدوح زكي.

سهر الصايغ تتورط في جريمة قتل شخص لا تعرفه

وقال المنتج عمرو عبدالخالق إن المسلسل يعد التجربة الأولى له مع الفنانة سهر الصايغ، والتي تقوم بتجسيد شخصية تدعى «شغف» والتي تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال أحداث المسلسل سنرى هل تستطيع فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

تابعي المزيد: الفنانة سهر الصايغ: المسرح هو الأصعب لأنه لا يقبل الخطأ

الحكاية ستعرض في رمضان 2024

ومسلسل "أسود باهت" مكون من 15 حلقة مقسمة على ثلاث حكايات، كل حكاية منها عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

يذكر أن حكاية شغف هي العمل الفني الأول لسهر الصايغ منذ تعرضها لحادث سيارة مروع، استدعى تدخل 30 رجلاً لإنقاذها، بعدما صعدت سيارتها أعلى جزيرة تتوسط الطريق، وتهشمت بالكامل، ووجدت سهر صعوبة في الخروج منها، ووجهت الصايغ رسالة شكر لكل من بادر لنجدتها.

سهر الصايغ: فهمت معنى دعوة ربنا يوقف لك أولاد الحلال

ونشرت سهر الصايغ صوراً من الحادث الذي وقع في الشهور الأخيرة من العام الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل، مش ده المهم، المهم أني فهمت معنى دعوة ربنا يوقف لك ولاد الحلال".

وتابعت موجهة الشكر لكل من ساعدها: "أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال شالوا العربية حرفياً وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت أشكركم جداً وكتر ألف خيركم حقيقي مصر فيها رجالة".

سهر الصايغ تحلم ببناء مستشفى خيري

وسبق أن أشارت سهر الصايغ إلى أن حلم عمرها وهو بناء وإدارة مستشفى خيري على غرار مستشفى "قصر العيني"، وتحدثت لأول مرة عن مشاعرها بعد الانفصال، مؤكدة أنها شعرت بحزن جمهورها والتعاطف معها وتلقت بنفس الوقت تعليقات سلبية ومؤذية.

أضافت سهر الصايغ أنها تحلم ببناء مستشفى لعلاج المرضى، وقالت: أنا حلمي أعمل مستشفى خيري زي مستشفى قصر العيني، والمستشفى يكون على هيئة المستشفيات الخاصة المجهزة.

وأردفت سهر الصايغ: ادعولي ربنا يقدرني وأعملها هي طموح عندي، وأنا بحب الطب جداً بالتأكيد لأنه مهنتي.

سهر الصايغ: الناس زعلت بعد انفصالي

وحول انفصالها مؤخراً قالت سهر الصايغ، إنها لا تحب التحدث في الأشياء التي تخص حياتها الشخصية، موضحة: الناس اللي زعلت من خبر انفصالي، أو أي تفاعل من الجمهور على أي عمل بعمله أو أي حاجة تخصني، الكلام ده كله فوق رأسي.

وأضافت سهر الصايغ: أنا بستقبل التعليقات السلبية والانتقاد من الجمهور، وبقرأ كل تعليقات الجمهور، هو فيه ناس صغيرة كدا بترمي كلام وخلاص عشان تضايقني، ولكن فيه ناس تانية بتنتقد من دافع الحب وعايزة تنصحني وتقولي بلاش ده متعملهوش تاني، وأنا مبحبش السوشيال ميديا عموماً.

أشارت سهر إلى أنها تتجنب أي خلافات تجنباً كاملاً، وقالت: أنا بحب السلام وأول ما بحس أن في مكان مفهوش سلام ببعد، ومبحبش الخلافات، ممكن أخسر أي دور وأرفض أعمله، خاصة لو الدور ده في المسرح لو مفيش سلام ومش مرتاحة مش بشتغله، ويا رب يرضى عني وميبعدنيش عنه أبداً.

آخر أعمال سهر الصايغ

وشاركت سهر الصايغ في مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، عارفة عبد الرسول، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبة حسن، أحمد ماهر، تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»