فيديو: بيوم ميلادها.. كيف تحدثت سميرة سعيد عن ذكريات طفولتها؟

سميرة سعيد - الصورة من صفحتها على إنستغرام
سميرة سعيد - الصورة من صفحتها على إنستغرام
تعدّ الفنانة سميرة سعيد واحدة من كبار المطربات في الوطن العربي حيث استطاعت خلال سنوات مشوارها الفني تحقيق العديد من النجاحات من خلال تقديم أغنيات مع كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

من برنامج المواهب في التلفزيون المغربي إلى النجومية بالقاهرة

جاءت البداية الفنية لـ سميرة سعيد حينما شاركت في برنامج مواهب بالتلفزيون المغربي مع الملحن عبدالنبي الجيراري والذي يعد مكتشف موهبتها، لتصدر عقب ذلك أول أغنية وهي أغنية "شكونا لأحبابنا" لتُصدر بعد ذلك ألبومها الأول عام 1970 والذي جاء بعنوان "لقاء".
مع النصف الثاني من السبعينيات، سافرت الفنانة سميرة سعيد إلى القاهرة والتي حققت بها نجاحًا كبيرًا حيث تعاونت مع كبار الملحنين في الوطن العربي بتلك الفترة مثل بليغ حمدي، محمد سلطان، محمد الموجي لتُصدر العديد من الألبومات والتي لاقت نجاحُا كبيرًا لدى الجمهور وبشكل خاص بفترة الثمانينيات مما خلق لها شعبية كبيرة في الوطن العربي، لتستمر بمسيرتها الفنية محققة نجاحًا متواليًا مستمر حتى الآن.

سميرة سعيد تتذكر ذكريات طفولتها وحبها للغناء من الصغر


واحتفالًا بيوم ميلادها الذي يوافق اليوم 10 يناير نستعرض لكم لقاءً تلفزيونياً كانت قد تحدثت من خلاله الفنانة سميرة سعيد عن ذكريات طفولتها قائلة بأن هناك العديد من الذكريات التي صعب أن تنساها مثل عودة والدها إلى المنزل وهو يحمل العديد من الأغراض المنزلية، وأضافت بأنها تربت ببيت تراه جميلًا للغاية لم تنساه حتى الآن.

شاهد أيضًا: من داخل الأستديو.. سميرة سعيد تشوق جمهورها لجديدها
وخلال اللقاء أكدت الفنانة سميرة سعيد بانها سعيدة أنهم سبعة اشقاء فهم السند الحقيقي لها، كما تحدثت عن والدتها التي بالرغم من إنجابها لثمانية أبناء إلا أنها ظلت محافظة على وزنها ولم يتجاوز الـ46 كيلو حتى وفاتها. وعن حبها للموسيقى في طفولتها، قالت الفنانة سميرة سعيد بأن صوت أم كلثوم كان شيئًا أساسيًا في بيت عائلتها وتربت عليه وجميع أفراد العائلة يحبونها ويستمعون لأغانيها وبأن افراد العائلة كلها كانوا يحبون الغناء.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»