أول ظهور لشيماء سيف وزوجها بعد شائعات طلاقهما

شيماء سيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيماء سيف - الصورة من حسابها على إنستغرام

نفى الثنائي المنتج محمد كارتر وزوجته الفنانة شيماء سيف؛ الشائعات التي انطلقت عن وقوع الطلاق بينهما، من خلال نشر صورة لهما في أول ظهور لهما بعد هذه الشائعات.

شائعات طلاق شيماء سيف

ونشر محمد كارتر، صورة تجمعه بشيماء سيف عبر حسابه الرسمي على موقع الصور إنستغرام، ولم يعلق بأي كلمة واكتفى بوضع قلوب، وتوالت التعليقات من قبل النجوم على الصورة منهم الفنانة بدرية طلبة، وقالت: "الله أكبر عليكم ربنا يحفظكم"، وقالت الإعلامية أسما إبراهيم: "حبايبي ربنا يخليكم لبعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)


تابعي المزيد: بعد شائعات الانفصال.. زوج شيماء سيف يوجه لها رسالة رومانسية

زوج شيماء سيف يرد على أنباء انفصالهما

ومع بداية العام الحالي، تجددت الشائعات حول وقوع الطلاق بينهما؛ الأمر الذي جعل المنتج محمد كارتر لم يصمت كثيراً وأصدر عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك توضيحاً غاضباً نفى فيه صحة كل ما تم تداوله عن الطلاق، وقال: "حصرياً ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي! الكلام ده ممكن يكون عندك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام!"، تابع زوج شيماء سيف في منشوره: «بتجيبوا الهري دي منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟، عاوزين إيه؟».
واستكمل محمد كارتر: «طيب ما كل مرة بيبان إنكم كدابين، آه معلش ما أنتم مايفرقش معاكم الفضايح»، وأضاف مؤكداً أنه تراجع عن تحرير محضر ضد مروجي الشائعات: «كان نفسي آخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»