أول ظهور لـ مي فاروق ومحمد العمروسي في عزاء والدة لطيفة

الصورة من حساب مي فاروق على موقع X
الصورة من حساب مي فاروق على موقع X

فرض واجب العزاء نفسه على الظهور الأول للمطربة مي فاروق، وخطيبها الفنان محمد العمروسي، بعدما حرصا على المشاركة مساء أمس الجمعة في تقديم واجب العزاء للنجمة التونسية لطيفة في والدتها، والذي أقيم بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

مي فاروق ارتدت ملابس الحداد، ولكنها حرصت على الوصول إلى مسجد الشرطة برفقة خطيبها محمد العمروسي، ودخلت وهي ممسكة بيده، واحتراماً لمشاعر الحزن رفضت الحديث عن خطوبتها، وافترقت عن خطيبها بسبب اقتسام قاعات العزاء إلى واحدة للرجال وأخرى للنساء.

نجوم شاركوا بتقديم العزاء لـ لطيفة

وجاء بين أبرز الحضور الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء: الدكتور أشرف زكي، روجينا، نبيلة عبيد، مصطفى قمر، أنغام، كندة علوش، المخرج خيري بشارة، لبلبة، منذر ريحانة، الأب بطرس دانيال، نادية مصطفى، هند صبري ريم البارودي، رنا رئيس، والدكتور وليد مصطفى وزوجته كارول سماحة والإعلاميات سهير شلبي، بسمة وهبة، بوسي شلبي، وغيرهم من النجوم.

وأعلنت لطيفة، يوم الإثنين 1 يناير وفاة والدتها بعد صراع مع المرض وقالت على موقع x: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

تابعي المزيد: بالفيديو خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

يذكر أن المطربة مي فاروق احتفلت بخطوبتها من الفنان محمد العمروسي يوم 7 يناير الجاري في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين، وقامت مي فاروق بنشر عدة مقاطع فيديو من تجهيزات الحفل، بينما نشر العريس مقطع فيديو للحظة ارتداء خاتم الخطوبة واللافت أنه اختار خلفية موسيقية للمطرب محمود العسيلي بأغنية "إحساسك إيه".

وشارك محمد العمروسي مع عدد من أصدقائه والجهة المشرفة على تنظيم الحفل صوراً رومانسية له برفقة مي فاروق، أظهرت لحظات تبادل دبل الخطوبة، وتقطيع التورتة في أجواء مبهجة.

أول تعليق من مي فاروق بعد إعلان خطوبتها

تقدمت الفنانة المصرية مي فاروق بالشكر الكبير لكل من قدم لها التهنئة بمناسبة خطبتها من الفنان محمد العمروسي، موجهة تحية المحبة والاحترام لهم جميعاً وخصوصاً في ظل التهاني الكثيفة التي تلقتها من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

مي فاروق: شكراً من قلبي لكل تهنئة وصلتني

نشرت مي فاروق صورة تجمعها بخطيبها محمد العمروسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" (تويتر سابقاً) وتقدمت بالشكر لكل من هنأها بخطبتها وقالت في تعليقها: "شكراً من كل قلبي لكل تهنئة وصلت لي على خطوبتنا شكراً لحبكم واحترامكم وتقديركم دائماً فرحتكم بينا كبيرة عندي مفرحاني.. دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا وأن يكون لنا الخير في بعض ويتمم لنا بالخير ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم.. بحبكم جدااااااا ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»