بلقاء نادر.. كيف تحدثت الفنانة مديحة كامل عن عشقها للكتابة؟

مديحة كامل - صورة أرشيفية
مديحة كامل - صورة أرشيفية
تعد الفنانة مديحة كامل واحدة من جميلات السينما المصرية والعربية، وقد شاركت خلال مسيرتها الفنية في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية التي تعاونت من خلالها مع كبار الفنانين والمخرجين؛ لتُحقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور وتخلق حالة من الحب والإعجاب منهم لموهبتها وأعمالها الفنية.

البداية بالسينما ونجاح استثنائي

تمتعت الفنانة مديحة كامل بملامح هادئة ووجه ملائكي أهلها لتكون واحدة من نجمات السينما المصرية، وقد عرفها الجمهور بشكل حقيقي حينما جسدت البطولة بفيلم "30 يوم في السجن" أمام مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنان فريد شوقي لتنطلق عقب ذلك في مسيرتها الفنية ما بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية.

ولم يتوقف إبداع وموهبة الفنانة مديحة كامل عند حدود الفتاة الجميلة فقط، ولكنها شاركت بالعديد من الأفلام السينمائية الهامة، والتي تعد من المحطات الهامة في السينما المصرية، مثل تعاونها مع المخرج عاطف الطيب بفيلم "ملف في الآداب" ومشاركتها مع المخرج محمد خان بفيلم "مشوار عمر"، وأيضاً تعاونها مع المخرج العالمي يوسف شاهين بفيلم "الاختيار" كضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، والعديد من الأفلام السينمائية الهامة التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

مديحة كامل تتحدث عن عشقها للكتابة

وخلال لقاء تليفزيوني نادر لها كشفت الفنانة مديحة كامل عن ممارستها للكتابة؛ حيث قالت إنها تُسجل بعض اللحظات التي يتملكها فيها بعض الشعور والأحاسيس فتخرجها بالكتابة، ومن الممكن أن نُطلق عليها خواطر، وخلال اللقاء قرأت الفنانة مديحة كامل بعض خواطرها للمشاهدين للمرة الأولى.

كما تحدثت الفنانة مديحة كامل خلال اللقاء عن الحياة الخاصة للفنانين مؤكدة أن الفنان لا يتمتع بنسبة كبيرة بالخصوصية مثل أي إنسان آخر، مضيفة أن حياة الإنسان المشهور ليست ملكه، فكل شيء بحياته معروف للناس والجمهور، وأكدت أنها تشجع الرأي القائل بأن الفنان يكون قدوة وينتبه لمظهره وتصرفاته الخارجية، فكل شيء محسوب على الفنان.
وقد استمرت المسيرة الفنية للفنانة مديحة كامل لما يُقارب الثلاثين عاماً قدمت خلالها ما يُقارب الـ140 عملاً فنياً ما بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية، وقد رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 13 يناير عام 1997 عن عمر ناهز 49 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​