لقطة طريفة.. تامر حسني يكتشف أنه أصغر من ابنته

تامر حسني وابنته تالية- الصورة من حساب تامر حسني على إنستغرام
تامر حسني وابنته تالية- الصورة من حساب تامر حسني على إنستغرام
في لقطة طريفة جمعته بابنته تالية، فاجأ الفنان تامر حسني محبيه وجمهوره لحظة وصوله لدولة الإمارات لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات مهرجان دبي للتسوق، بأنه يصغر ابنته تالية في المرحلة العمرية. ويأتي ذلك في إطار قيام تامر باصطحاب ابنته تالية معه إلي الإمارات، التي خطفت الأنظار بارتدائها نفس ملابس والدها.

لقطات طريفة تجمع تامر حسني بابنته تالية


شارك تامر حسني محبيه ومتابعيه، مقطع فيديو قصيراً عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، ظهر من خلاله برفقة ابنته تالية، لحظة وصوله الإمارات، وهما يتبادلان المزاح، معلقاً: "تالية في السفرية دي اكتشفت أني أصغر منها".
وخلال الحفل قدم تامر مجموعة متنوعة من أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور الذي حضر الحفل سواء بالتصفيق أو بالغناء معه من خلال ترديد كلمات أغانيه.
يُذكر أن تامر حسني لديه ثلاثة أبناء "تالية" و"أمايا" و"آدم"، أنجبهم من زوجته السابقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل، التي انفصل عنها في أبريل الماضي.
إقرأ المزيد.. ثراء جبيل بعد تعاونها مع تامر حسني: استمتعت بكل لحظة في الأغنية

موحشتكيش أحدث الأغاني المصورة لتامر حسني

طرح تامر حسني مؤخراً، أغنية مصورة بعنوان "موحشتكيش" والتي تصدرت ترند منصات التواصل الاجتماعي، وموقع البحث الشهير غوغل فور طرحها، لتحقق نسب مشاهدات مرتفعة، حيث جاءت قصة الأغنية في إطار رومانسي بحت، بطلها شاب تجمعه قصة حب وهو تامر حسني، بفتاة وهى الفنانة ثراء جبيل.. ودلالات ذلك كلمات الأغنية: "معقول أكون موحشتكيش... من يوم بعادنا مش بعيش... رغم الفُراق مفارقتنيش... بعدك خالص واقفه الحياة".
الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»