صور.. فاليري أبو شقرا بأشهر متقدمة من الحمل وتحتفل بيوم ميلادها برفقة توأمتيها

فاليري أبو شقرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
فاليري أبو شقرا- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا بيوم ميلادها برفة ابنتيها التوأمتين؛ حيث بدت بغاية السعادة والفرح برفقة الطفلتين، في حين ظهرت فاليري بأشهر متقدمة من الحمل أو أنها باتت قريبة من موعد الولادة.

قالب كيك واحتفال بسيط

ونشرت فاليري أبو شقرا مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت من خلالها برفقة طفلتيها التوأمتين وهي تحتضنهما بكل الحب، بالإضافة إلى صورة وهي تحمل قالب كيك صغيراً والطفلتان تقومان بإطفاء الشموع احتفالاً بيوم ميلادها.

كما كان واضحاً من خلال الصور المنشورة أن فاليري باتت في الأشهر الأخيرة من حملها الثاني.

واكتفت فاليري أبو شقرا بالتعليق بوسم القلب الأحمر وقالب الكيك فقط.

للمزيد من المعلومات: فيديو.. طلب غريب من ابنة تامر حسني لوالدها وهل وافقها؟


لتفاصيل أكثر: صور.. جلال شموط بطل مسلسل "الخائن" يحتفل بيوم ميلاد ابنته فمن هي والدتها؟

حامل للمرة الثانية

وكانت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا قد فاجأت متابعيها في شهر يونيو/ حزيران من العام الماضي حيث ظهرت وهي حامل، وذلك من خلال صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت من خلالها ببطن منتفخ.

لتعلن فاليري في شهر آب/ أغسطس من العام الماضي 2023 حملها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث تلقت عدداً من التهاني من زملاء لها أبرزهم سينتيا صموئيل، رواد عليو، أمل بوشوشة، ياسمينا زيتون، وغيرهم الذين تمنوا لها ولادة سليمة بخير وصحة وعافية.

بينما كانت معلومات قد أشارت إلى أن فاليري حامل بطفل ذكر.

آخر حضور في مسلسل "من.. إلى"

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كان آخر عمل ظهرت به الفنانة فاليري أبو شقرا هو مسلسل "من.. إلى" برفقة النجم السوري قصي خولي، وذلك في العام 2022 حيث حقق العمل نجاحاً جيداً، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري والعمل كان مقرراً عرضه في موسم دراما رمضان 2022، لكن تم تأجيله حينها لما بعد الموسم الرمضاني؛ نتيجة إصابة عدد من فريق العمل حينها بفيروس كورونا، ومنهم قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»