رسالة مؤثرة من لطيفة لوالدتها الراحلة

الصورة من حساب لطيفة على الفيس بوك
الصورة من حساب لطيفة على الفيس بوك

وجهت الفنانة لطيفة رسالة ودعاء خاص لوالدتها الراحلة، السيدة فاطمة النفري والتي رحلت مطلع العام الحالي، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت لطيفة صورة نادرة تجمعها بوالدتها الراحلة، وصاحبتها بتعليق مؤثر.
وقالت لطيفة في رسالتها: "اللهم في اول ليلة جمعة من شهر رجب ان تظلها تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك ، اللهم بيض وجهها يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم وثبت قدمها يوم تزل فيه الأقدام اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها أبدا اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقانا بهم هناك".

وفاة والدة لطيفة

ونعت لطيفة التونسية رسمياً وفاة والدتها السيدة فاطمة بنت عمارة النفزي، وأعلنت لطيفة الحداد عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، واقتبست الآية الكريمة "وبشر الصابرين"، ونعت والدتها قائلة: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".
كما أعلن قيس العرفاوي شقيق الفنانة لطيفة، عن وفاة والدته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ننعى وفاة الله أكبر الله أكبر الله أكبر بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته ننعى نحن أبناء وبنات وأحفاد المغفور له بإذن الله تعالى عليًة بن عمر العرفاوي والدتنا فاطمة بنت عمارة النفزي».
وأضاف:«التي انتقلت إلى جوار ربنا الرحمن الرحيم صباح اليوم الأول من جانفي 2024، وستقام مراسم الدفن من منزلها الكائن 6 نهج محمد عبده خلف مكتب البريد منوبة، اللهم اغفر لها وارحمها رحمة واسعة واجعل روحها في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»