محمد منير يتقبل العزاء في شقيقته غداً.. الدعوة للعائلة فقط

الصورة من حساب محمد منير على الفيس بوك
الصورة من حساب محمد منير على الفيس بوك

حرص الفنان محمد منير على تقبُّل العزاء في شقيقته سميحة أبا يزيد، فور انتهاء مراسم دفن جثمانها اليوم السبت، وكشفت العائلة عن إجراء مراسم العزاء غداً الأحد، في أجواء خاصة داخل مقر جمعية الدر النوبية، الخاصة بالأسرة في عابدين، بحضور أفراد العائلة فقط.

محمد منير ظهر غيرَ قادرٍ على الوقوف؛ متأثراً بوفاة شقيقته سميحة أبا يزيد، ودخل مسجد الحصري مستنداً على أصدقائه، وأبرزهم: الإعلامي محمود سعد، ومصطفى بكري، والفان شاندو، والفنان أحمد عصام، والفنان أيمن عزب، لحضور مراسم الصلاة على جثمان الفقيدة بعد صلاة الظهر، وتم تشييع الجثمان إلى مقابر العائلة بطريق الواحات بمدينة أكتوبر.. وفور انتهاء مراسم الدفن، وقف محمد منير متقبلاً واجب العزاء من الأصدقاء والحضور.

شاهدي المزيد: وفاة شقيقة الفنان محمد منير..تعرفوا على موعد ومكان الجنازة

وأعلنت الأسرة أنه من المقرر إقامة العزاء غداً الأحد في مقر جمعية الدر النوبية، الخاصة بالعائلة في عابدين؛ حيث يقتصر العزاء على الأقارب فقط.

نقابة المهن الموسيقية تنعى شقيقة محمد منير

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، بيانا لنعي شقيقة الفنان محمد منير، وقالت: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية، إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولى، عزّ وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيح جنانه، وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»