فيديو: أحمد السقا ملاكم يفقد الذاكرة في "جولة أخيرة"

الصورة من الشركة المنتجة للعمل

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "جولة أخيرة" للنجم أحمد السقا الإعلان التشويقي الرسمي للعمل؛ تمهيداً لعرضه على إحدى المنصات الرقمية، وذلك ابتداءً من يوم 25 يناير الجاري، وظهر أحمد السقا بشخصية ملاكم ورث عن والده مرض الألزهايمر، وتفاقمت إصابته بسبب اللكمات المتلاحقة في الرأس، ويحاول أن يتشبث بما تبقى من ذكرياته مع ابنته الوحيدة، وبالوقت نفسه يسعى للفوز بآخر مباراة له في مواجهة قوية قد تعجل بضياع ذاكرته إلى الأبد.

مريم أحمدي مخرجة العمل نشرت الإعلان التشويقي الرسمي عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، لتكشف عن وجه آخر للعمل، بعد نشر عدة مقاطع أوحت للبعض أن المسلسل سيركز على قصة نجاح الملاكم يحيى، ويجسد شخصيته الفنان أحمد السقا.

تابعي المزيد: أشرف عبد الباقي يكشف عن شخصيته في مسلسل "جولة أخيرة"

أحمد السقا طبيب يمارس رياضة الفنون القتالية

وحسب الإعلان التشويقي يجسد النجم أحمد السقا شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، ولديه ابنة وحيدة تلاحظ إصابته بفقدان الذاكرة، وتخشى أن ينساها تماماً مثلما نسيَ جدها كل أفراد عائلته.

وبينما يخضع السقا لتدريبات مكثفة تحت يد مدربه أشرف عبد الباقي، تحاول الصغيرة إثناء والدها عن خوض "الجولة الأخيرة" من بطولة للفنون القتالية المختلطة لها قواعد خاصة، وقد تسبب إصابته في فقدانه الذاكرة إلى الأبد، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة، وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته قبل أن ينال منه المرض.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

يضم مسلسل جولة أخيرة عدداً كبيراً من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي، والعمل مكون من 9 حلقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»