اليوم يصدر "ديو" "عندي فكرة" لـ سعد لمجرد ويسرا محنوش

سعد لمجرد -الصورة من حسابه على إنستغرام

خلال الساعات القادمة، ستصدر اليوم الإثنين على مختلف منصات التواصل الإجتماعي الأغنية الجديدة للفنان المغربي سعد المجرد والفنانة التونسية يسرا محنوش. وهذا أول تعاون فني بينهما. والأغنية الجديدة التي ستصدر اليوم وتغنيها يسرا ديو مع سعد لمجرد هي بعنوان :"عندي فكرة"، من ألحان الموسيقار السعودي د. طلال" ومن كلمات الشاعر الغنائي العراقي رامي العبودي، ومن توزيع المُوسيقيّ المغربي جلال الحمداوي، وإشراف عام خالد أبومنذر، وتم تصوير "الفيديو كليب "في مدينة دبي وهو من إخراج اللبناني نويل باسيل.

تعرّف عليها الجمهور العربي في برنامج "سوبر ستار"


يسرا محنوش مطربة تونسية متألقة ولاقت حفلتها في الصيف الماضي في مهرجان قرطاج نجاحاً كبيراً وسبق أن تعرّف عليها الجمهور العربي في برنامج "سوبر ستار" عام 2007، كما شاركت عام 2012 في برنامج "ذا فويس" في موسمه الأول وفازت بالمركز الثاني. واليوم رسخ قدمها في الساحة الفنية ونالت شهرة واسعة في تونس وخارجها.

حملة ترويجية

وسبق صدور الأغنية حملة ترويجية لها وقال سعد لمجرد، على حسابه على" انستغرام" إنها مفاجأة فنية مبهجة مع الفنانة يسرا محنوش"، مضيفاً:" ومن المؤكد أنه لشرف كبير أن أغني من ألحان طلال".

مفاجأة جميلة

ونشرت يسرا محنوش من جهتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" بوست مختصراً تعلن فيه عن قرب صدور الأغنية وكتبت: "انتظروني في مفاجأة جميلة، أغنية من ألحان الموسيقار السعودي الدكتور طلال، تجمعني بصديقي الفنان سعد لمجرّد، إن شاء الله تكون على قد انتظاركم ومحبتكم".

 

مع إليسا

والجدير بالذكر أن النجم المغربي سعد لمجرد له تجارب ناجحة في أغاني "الديو". إذ أصدر أغنية :"قولي متى" قبل ستة أشهر مع الفنانة الهندية شريا غوشال ونالت الأغنية نجاحاً كبيراً ،كما سبق له أيضاً أن غنى "من أول دقيقة"، وهي أغنية "ديو" مع النجمة اللبنانية إليسا لاقت الإعجاب والنجاح الكبير لدى الجمهور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»