داود حسين يعلن عن مشاركته في عمل مسرحي جديد ضمن موسم الرياض

داود حسين- الصورة من صفحته على إنستغرام
داود حسين- الصورة من صفحته على إنستغرام
أعلن الفنان الكويتي داود حسين، عن مشاركته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من خلال إحدى المسرحيات، التي تجمعه بالفنان حسن البلام، و ستكون تحت رعاية الأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه".
ونوه "داود" بأنه سوف يقوم بالإعلان عن كافة تفاصيل مسرحيته الجديدة في وقت قريب.

داود حسين وحسن البلام في عمل مسرحي جديد بموسم الرياض


وشارك الفنان دواد حسين، متابعيه مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، ظهر من خلاله برفقة الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وعلق قائلاً: "عودة للمسرح، في ختام موسم الرياض مع جولة للمسرحية في المملكة الحبيبة، برعاية أخويا من سعادة المستشار تركي آل الشيخ، وبمشاركة أخويا النجم حسن البلام، واسم المسرحية وبقية النجوم المشاركين.. كل شي بوقته حلو، الله يوفق الجميع ويوفقنا".

اقرأ المزيد .. أحداث كوميدية ودراما متنوعة.. الدليل الشامل لمسرحيات "موسم الرياض"

آخر أعمال داود حسين الدرامية

وعرض مؤخراً للفنان داود حسين مسلسل "النكران" الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، ودارت أحداثه حول أبناء رجل الأعمال يوسف العراب، الذين قرروا الحصول على حصصهم من الميراث ورسم طريقهم بأنفسهم، وذلك احتجاجاً على أعمال والدهم الخيرية، وتتوالى الأحداث لتكشف عن تغيرات جذرية في مسارات حياة جميع أفراد هذه العائلة.
ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب الفنان داود حسين، منهم محمد أشكناني، باسمة حمادة، علي جمعة، عبير الجندي، منصور الفيلي، والعمل من إخراج خالد جمال وتأليف محمد جمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»