مناف عبدال يمتدح شيماء سيف.. ما السبب؟

المخرج مناف عبدال - الصورة من صفحته على إنستغرام
المخرج مناف عبدال - الصورة من صفحته على إنستغرام
امتدح المخرج مناف عبدال، الفنانة شيماء سيف والتي تتعاون معه في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل يحمل اسماً مؤقتاً وهو "عش الدبابير"، حيث وصف ضحكتها بـ"الجميلة"، وليس ذلك فحسب بل اعتبرها من الشخصيات التي تتصف بالروح المرحة.

مسلسل "عش الدبابير" من تأليف محمد النشمي، ويضم كوكبة من نجوم الخليج: شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، ليالي دهراب، مرام البلوشي، وآخرين، وهو عمل درامي اجتماعي تدور أحداث منه خلال الحقبة ما بين الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

مناف عبدال يشارك متابعه صورة تجمعه بالفنانة شيماء سيف


وشارك مناف عبدال، متابعيه صورة تجمعه بالفنانة شيماء سيف، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، معلقاً "مع صاحبة الابتسامة الجميلة خفيفة الظل النجمة شيماء".

كيف ردت شيماء سيف على المخرج مناف عبدال؟

هذا الوصف نال استحسان الفنانة شيماء سيف، لترد على ما قاله، من خلال تعليق كتبته على الصورة التي نشرها وجمعتها به، "مخرجنا العظيم اللي استمتعت بالشغل تحت قيادته وحشتني أوووي يا أبو حسن ياغالي".

اقرأ المزيد.. برفقة بطلات العمل: مناف عبدال يوجه رسالة للمشاركين في مسلسل "يس عبد الملك"

تعاون درامي سابق بين مناف عبدال وشيماء سيف

يُذكر أن المخرج مناف عبدال تعاون من قبل مع الممثلة المصرية شيماء سيف في مسلسل "منزل 12" الذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.
وهو من المسلسلات التي استحوذت على اهتمام المشاهدين؛ نظراً للغموض الكبير الذي يحيط بها، حيث بدأت أحداثه سريعة حول حادث مؤلم وهو وفاة الطفل "صقر" أثناء الاحتفال بيوم ميلاده نظراً لتعرضه لحادث سيارة.
وهنا تنقلب حياة أسرة "منيرة" الفنانة نور الدليمي وزوجها "محمد" الفنان سعد الفرج، رأساً على عقب؛ ليُصاب المنزل بلعنة كبيرة، أبرزها هروب الخادمات -اللاتي تستعين بهن الأسرة- من المنزل بطريقة مريبة.

"منزل 12" يشارك في بطولته بجانب الأسماء التي تم ذكرها عدد من الفنانين، منهم: فاطمة الحوسني، أحمد العونان، عبد المحسن القفاص، محمد العلوي وآخرون. العمل من تأليف محمد النشمي ومن إخراج مناف عبدال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»