شرط حسن يوسف للتراجع عن اعتزال التمثيل.. فيديو

الصورة من حساب عمر حسن يوسف على إنستغرام
الصورة من حساب عمر حسن يوسف على إنستغرام

بعد أيام قليلة من إعلان اعتزاله التمثيل نهائياً والتفرغ للعبادة بعد مصرع أصغر أبنائه غرقاً في الساحل الشمالي، أكد الفنان حسن يوسف أن عودته عن قرار الاعتزال ممكنة، ولكن بشرطين لن يتنازل عن أحدهما وهما تقديم سيناريو جيد له، وتوفير أجر يناسب مكانته الفنية وتاريخه الطويل.

حسن يوسف ظهر لأول مرة في وسائل الإعلام منذ وفاة ابنه الأصغر عبدالله، للتعليق على تصريحات زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، التي تضمنت إعلان اعتزاله الفن نهائياً، وأكد أن وفاة ابنه الراحل عبد الله أثرت عليه بشكل كبير.

تابعي المزيد: حسن يوسف وشمس البارودي متماسكان رغم "الكرب العظيم"

وتابع حسن يوسف خلال تصريحات لبرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل: "أنا الحمد لله بخير وكويس، وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت القرار فوراً؛ لأن الوجع اللي جوايا وجع الابن ربنا ما يكتبه على حد خلاني مقدرش أقدم أدوار اللي الناس اتعودت تشوفني فيها، وأنا لسه جوايا الوجع ده".

وأضاف حسن يوسف:" مقدرش أقول غير الحمد لله، دلوقتي أنا مشغول بالقراءة ولو اتعرض عليّا عمل فني معنديش شرط غير إنه يكون ورق وأجر كويس إذا كان هيبقى فيه، لكن غير كده مفيش شهية للشغل، بعد وفاة ابني شفت إن التمثيل ملوش لازمة".

ووجه حسن يوسف رسالة إلى جمهوره قائلاً": بشكرهم على تعاطفهم معايا وإنهم شاركوني حزني على فقد ابني، ولحد دلوقتي بيجيلي تعازي وطول عمركم جنبي ومش مقصرين في تشجيعي، وإذا كنت عملت أعمال كويسة فـ ده بفضل تشجيعكم ليّا".

شمس البارودي أعلنت اعتزال حسن يوسف نهائياً

وكشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، منذ أيام قليلة عن موقف زوجها النجم حسن يوسف من المشاركة في أعمال فنية جديدة عقب وفاة ابنهما الأصغر عبدالله، وأكدت اعتزاله التمثيل نهائياً حزناً على ابنه الذي توفي في شهر يوليو من العام الماضي متأثراً بإسفسكيا الغرق، وقالت إن يوسف قرر التفرغ للعبادة.

شمس البارودي تصدت للشائعات المتداولة حول تدهور الحالة الصحية لزوجها حسن يوسف، والتي انتشرت بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في أكثر من عمل فني، وأكدت شمس أن زوجها بحالة صحية جيدة، واعتذاره عن عدم المشاركة في الأعمال الفنية جاء بسبب قراره اعتزال التمثيل، وأشارت إلى أن حسن يوسف غير قادر على تجاوز محنة وفاة ابنه الأصغر عبدالله، ويعكف أغلب الوقت على قراءة القرآن والعبادة والدعاء للفقيد.

تفاصيل وفاة عبدالله حسن يوسف

وكان نجل الفنان حسن يوسف، واسمه عبد الله، وعمره 35 سنة، قد تعرض لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة في عطلة الصيف الماضي، وعثر على جثمانه أمام الشاطيء، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح، وتحرير المحضر اللازم، والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمحافظة مطروح.

حسن يوسف ظهر في حالة صدمة شديدة

وأقيمت مراسم الصلاة على جثمان الفقيد في القاهرة وظهر الفنان حسن يوسف، في حالة صدمة كبيرة بجوار نعش ابنه الأصغر عبدالله، وظل يقول لمرافقيه: "ابني كان بينزل سباقات النيل ويعوم.. ويغرق في مترين طب إزاي"؟.

وحاول الجميع تهدئته، والتحدث معه هو وزوجته شمس التي لم تتوقف أعينها عن البكاء لحظة خلال تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير، كما حاولت الابتعاد عن الكاميرات والأحاديث الصحفية.

وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة لمواساة ومساندة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، وكان أبرز الحاضرين كل من الإعلامية بوسي شلبي، والفنانين ميرفت أمين، ومحمد فؤاد، وصفاء أبوالسعود، وعفاف شعيب، وإلهام شاهين، ونهال عنبر، ومجدي كامل، ولقاء سويدان، ولبلبة.

شمس البارودي تنعي ابنها الأصغر

ونعت شمس البارودي ابنها الأصغر عبدالله حسن يوسف، وقالت في أول تعليق لها إن الفقيد كان زاهداً وحنوناً وكأن الله يعده للموت مبكراً، ودعت المولى عز وجل أن يلهمها وزوجها الفنان حسن يوسف الصبر.

وكتبت شمس البارودي عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع إنستغرام: "روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي التقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين.

وتابعت: أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، ف إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»