رضوى الشربيني تعلق على وثائقي إليسا "It’s Ok"

رضوى الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام
رضوى الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام

أعربت الإعلامية رضوى الشربيني، عن إعجابها الشديد بالفيلم الوثائقي للفنانة إليسا "It's OK" والذي يرصد جانباً من حياة إليسا الشخصية بعيداً عن عالم الفن والأضواء، وعبر حسابها على موقع التدوين "إكس- تويتر سابقاً"، كشفت عن رأيها بوضوح.
قالت رضوى الشربيني في رسالتها لـ إليسا: "أول مره قابلتك فيها روحت قلت لكل الناس اللى حواليا قد ايه انتى ست حنونه و حقيقية و قد ايه انتى قوية وملهمة فى نفس الوقت..."، وتابعت رضوى الشربيني رسالتها قائلة إنه بعد مشاهدتها الوثقائي زاد حبها للفنانة إليسا أكثر مما مضى.

تابعي المزيد: اختيار إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً ضمن مجلة "فوربس" العالمية


والدة إليسا تتحدث عنها

وفي الفيلم الوثائقي قالت السيدة يمنى خوري، إن إليسا هي أم العائلة بسبب اهتمامها الذي تقوم به تجاه عائلتها، بجانب أنها من يقوم بإدخال الفرح على حياتهم، وتابعت والدة إليسا حديثها عن ابنتها قائلة: " فور أن تدخل إلى البيت "كله بيضحك هي تجنن" (رائعة)"، وكشفت السيدة يمنى خوري، أنها تطلق على ابنتها اسم إليسار وليس إليسا.


تابعي المزيد: اختيار إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً ضمن مجلة "فوربس" العالمية


كان من أبرز المقاطع المتداولة، مقطع بكاء إليسا، أثناء حديثها عن والدها زكريا خوري، وكيف تذكرته وتذكرت ما قدمه لها ولعائلتها، و بدأت إليسا في نوبة بكاء، وقالت إن والدها قدم الكثير والمستحيل من أجل أبنائه، وتابعت وهي تبكي، قائلة: "بزعل أن هناك بعض القصص كان لازم اعملها وقدمها لوالدي ولكن ما قدرت .. أنا ما في شيء بيأثر فيي سوى قصة والدي".

وثائقي "It’s Ok"

وثائقي "It’s Ok" الخاص بالنجمة إليسا بدأ عرضه عبر منصّة "نتفلكس" من إنتاج شركة Different Productions للمنتج مازن لحام، وحسب البيان الرسمي؛ يضم الفيلم رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، ومن الأكثر تأثيراً وتحقيقاً للمبيعات، والأكثر إثارة للجدل، واجهت الظلم والتنمّر والعلاقات السامة؛ عن طريق النجومية، كلّما تعثّرت؛ سطع ضوؤها أكثر.

أضاف البيان: هكذا، وضمن 3 حلقات، مختلفة في الشكل والمضمون، تقدّم حكاية لم تروَ سابقاً عن إليسا، تفاصيل ووجوه مقرّبة تظهر للمرة الأولى على الشاشة، رحلة غير مسبوقة في الذاكرة، ورحلة ثانية غير معهودة من بيروت وباريس إلى عواصم أخرى من العالم، مقابلات مع شخصيات رافقت إليسا في البدايات، ساندتها في أكثر أيامها صعوبة، وشاركتها صناعة النجاح والأحلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»