لبنى عبد العزيز ترفض الهجرة مع أسرتها: أريد الموت في مصر

الصورة من حساب لبنى عبد العزيز على انستغرام
الصورة من حساب لبنى عبد العزيز على إنستغرام

كشفت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز عن رفضها الاستجابة لطلب العائلة بالانتقال للحياة معهم في المهجر، مؤكدة أنها رغم المعاناة من الوحدة ستظل في منزلها بالقاهرة؛ لأنها ترغب في الموت على الأراضي المصرية، وقالت لبنى إنها ضحت سابقاً بمشوارها الفني وحياتها الاجتماعية، وسافرت إلى المهجر من أجل أسرتها، ولكنها لن تكرر ما حدث مرة أخرى.

لبنى عبد العزيز: أمرُّ بلحظات من التعب وأنا بمفردي

أضافت لبنى عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: أسرتي طالبتني بالانتقال للإقامة معهم خارج مصر، فأنا أعيش بمفردي هنا وأمر بلحظات من التعب أحياناً، إلا أنني أرفض مغادرة مصر مرة ثانية، فأنا أرغب أن أموت هنا".

تابعي المزيد: لبنى عبد العزيز تعتذر عن رئاسة مهرجان السينما العربية

وأضافت الفنانة لبنى عبد العزيز: مش هسيب بلدي مرة ثانية، وهذا ليس له علاقة بعدم ارتياحي في الإقامة خارج مصر، بالرغم من سهولة الحياة في الخارج، إلا أنني أريد أن أنهي حياتي هنا".

واستكملت لبنى عبد العزيز، "عملت اللي عليا خلاص، سافرت وضحيت بشغلي وتركت مهتني وضحيت بأشياء عديدة".

لبنى عبد العزيز تعود إلى مبنى الإذاعة بعد غياب 3 سنوات

وعادت الفنانة لبنى عبد العزيز برفقة فريق عمل برنامج Auntie loulou إلى العمل داخل استديوهات إذاعة البرنامج الأوروبي بعد انقطاع دام أكثر من ثلاث سنوات، بسبب ظهور فيروس كورونا.

وكانت الفنانة القديرة تجري تسجيل برنامجها بانتظام طوال تلك الفترة من داخل منزلها، حيث يلتقي بها الفريق أسبوعياً لتسجيل الحلقة ثم تسليمها للإذاعة من أجل إذاعتها بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية عليها.

لبنى عبد العزيز تقدم أقدم برنامج للإذاعة المصرية

يذكر أن برنامج Auntie loulou هو أقدم برنامج إذاعي يبث عبر الإذاعات المصرية، حيث بدأت لبنى تقديمه منذ مطلع الخمسينيات، ثم انقطعت عنه فترة غيابها عن مصر واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم عادت مرة أخرى إلى تقديمه مطلع الألفينيات، ويذاع البرنامج أسبوعياً على إذاعة البرنامج الأوروبي يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، وتكون الإعادة يوم الإثنين الساعة الثالثة والنصف عصراً، ويوم الثلاثاء في الخامسة والربع صباحاً بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»