ماغي بو غصن تشوق جمهورها بصورة من كواليس مسلسلها الرمضاني

ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على إنستغرام
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على إنستغرام

تتابع النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل " ع أمل" الذي ستخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024.

وشوّقت ماغي بو غصن جمهورها ومتابعيها للعمل الجديد الذي يشارك به عدد من النجوم السوريين واللبنانيين.

صورة من كواليس التصوير

ونشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت من خلالها في موقع التصوير وترتدي لباساً رياضياً، وقالت في تعليقها على الصورة: "في موقع التصوير.. ع أمل".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ماغي بو غصن مع الصورة وتمنوا لها التوفيق في مسلسلها الذي ستخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024.

وتؤدي ماغي في مسلسل " ع أمل" شخصية يسار والتي كانت قد شوقت الجمهور لها في وقت سابق من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ماغي عدد من النجوم السوريين واللبنانيين، وفي مقدمتهم مهيار خضور وبديع أبو شقرا وآخرون.

للمزيد من المعلومات.. رد غير متوقع من ماغي بو غصن حول خلافها مع سيرين عبد النور، فماذا قالت؟


لتفاصيل أكثر.. رسالة ولقب جديد من أحلام لـ أمل عرفة فما هو السبب؟

يتناول مواضيع جريئة

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد أكدت في وقت سابق أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 يتمتع بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع.

وأضافت ماغي بو غصن في حديث لبرنامج "ET بالعربي": "أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً، فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقول، لا، لما يجب أن نقف في وجهه".

وأوضحت ماغي بو غصن أن فكرة مسلسلها الجديدة قوية جداً وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر.

هنأت صديقتها جيسي عبده

وهنأت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مواطنتها الفنانة جيسي عبده بعد انتهاء عرض مسلسل "عرابة بيروت" والنجاح الذي حققته جيسي عبده في المسلسل.

ونشرت ماغي بو غصن عبر خاصية "ستوري" لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة للفنانة جيسي عبده من كواليس العمل وهنأتها على النجاح الذي حققته بالمسلسل، وقالت في تعليقها: "شو بشوف حالي فيكي وبالأصداء الإيجابية اللي عم بقراها وين ما كان يا حبيبة قلبي، مبروك، مبروك، ومن نجاح لنجاح أكبر يارب".

وتناقل عدد كبير من متابعي الفنانتين الصورة وعبروا عن إعجابهم بأداء جيسي عبده في المسلسل والطريقة المميزة التي ظهرت بها، متمنين لها ولماغي بو غصن التوفيق بأعمالها القادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»