بدر الشعيبي يهدي متابعيه "في البال"

بدر الشعيبي - الصورة من حسابها على الانستغرام
بدر الشعيبي - الصورة من حسابها على الانستغرام

نشر الفنان بدر الشعيبي صورة له، وأعلن من خلالها طرح أغنية "في البال"،
وكتب: "أهديكم جديدي أغنية في البال.. حالياً على قناتي في اليوتيوب وجميع المنصات، أتمنى أن تحوز على رضاكم.. وتكون جزءاً منكم".
كما أعلن قبلها عن مسرحية سيقدمها خلال شهر فبراير، وكتب: "مسرحية السندباد البحري رجعت لكم بنسختها الجديدة من تاريخ 13 حتى 20 فبراير 2024".
كما قام لأول مرة بإخراج عمل للكبار، وهي مسرحية "كان يوم أسود"، وكتب: "سعادتي لا توصف في أول إخراج لي لعمل كوميدي للكبار من بطولة نجم المسرح الكوميدي وصاحب الفكر المختلف النجم عبدالعزيز النصار".

بدر الشعيبي في سطور

بدر الشعيبي ممثل ومطرب ومخرج سعودي، ولد لأب سعودي وأم كويتية، وهو شقيق الفنان محمد الشعيبي، بدأ مسيرته الفنية بعمر صغير، درس في المعهد العالي للفنون في دولة الكويت، في عام 2002، شارك في مسرحيتي "النهر المسحور" و"حلم العملاق"، وفي نفس السنة كان أول أعماله التلفزيونية في مسلسل بعنوان "ثمن عمري"، بالاشتراك مع حياة الفهد ومريم الصالح وعدد من الفنانين، بالإضافة لشقيقه محمد الشعيبي، وفي أواخر شهر سبتمبر من عام 2019، أطلق أغنية وطنية منفردة بعنوان "نبض سعودي"، وحققت عدداً هائلاً من المشاهدات على قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

المسلسلات التي شارك بها

مسلسل "عائلتي، نور عيني، الحب الكبير، ثمن عمري، الحريم، مسك وعنبر،
ماي عيني، سوق الحريم، المحتالة".

البرامج التي شارك بها بدر الشعيبي

قدم بدر الشعيبي عدة برامج، منها: "قرقيعان، دبل شعيبي، صوت السهارى2، شبابيك".

أبرز المسرحيات التي شارك بها

"فرح وخادم الأمير والحاسة السادسة وأشباح أم علي ومدينة الثلجية وكتاب العجائب ومصاص الدماء وشارع الحـب ومدينة التفاح ومدينة البطاريق والقراصنة وخاتم الملوك ومدينة البطاريق2 وتانيا ومصنع الكارتون والفيران"، بالإضافة إلى أعمال أخرى.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"