شيرين رضا تشارك لأول مرة في الدراما الكويتية

شيرين رضا - الصورة من المكتب الإعلامي
شيرين رضا - الصورة من المكتب الإعلامي

تشارك الفنانة شيرين رضا للمرة الأولى في الدراما الكويتية، بعدما تعاقدت رسمياً على بطولة مسلسل من تأليف فيصل البلوشي وإخراج عصام عبدالحميد، ويشارك بالعمل مجموعة كبيرة من فناني الوطن العربي بين الكويت والسعودية والعراق ومصر.

المسلسل سيتم تصويره في أربع دول

وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة، ومن المقرر أن يتم تصويره بالكويت ومجموعة من الدول الأوروبية، حيث تنتقل أسرة المسلسل بين 4 دول يتم تصوير العمل بها.

شاهدي المزيد: بالصور.. انطلاق العرض الأول لفيلم "رحلة 404" في جدة بحضور منى زكي

شيرين رضا تعيش انتعاشة سينمائية

يذكر أن شيرين رضا تعيش انتعاشة سينمائية ودرامية، حيث يعرض لها حالياً 3 أفلام، هي «رحلة 404» بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد علاء، وحسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وفيلم «مقسوم» بطولة ليلى علوي، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف، منهم سيد رجب، ثراء جبيل، هاني خليفة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

وفيلم «الملكة» بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفي، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما تحقق نسب مشاهدة مرتفعة بالجزء الثاني من الدراما الاجتماعية "وبينا ميعاد" ويشاركها البطولة صبري فواز، يوسف الكدواني، بسمة، محمد سليمان، أميرة أديب، وعدد آخر من الفنانين من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج عادل حمودة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويناقش مسلسل وبينا ميعاد في موسمه الثاني قضايا اجتماعية مهمة، مثل تربية الأبناء، والطلاق، والصراع بين الأجيال، وغيرها من القضايا التي تطرح بشكل واقعي ومعبر، من خلال قصة كوميدية إنسانية مميزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».