بالفيديو أصيل هميم تكشف عن أغان من ألبومها الجديد

أصيل هميم - الصورة من حسابها على الانستغرام
أصيل هميم - الصورة من حسابها على الانستغرام

بعد يومين من إعلان الفنانة العراقية أصيل هميم عن اعتزامها إطلاق ميني ألبوم جديد لها، من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، نشرت اليوم عبر صفحتها في الانستغرام ستة من الفيديوهات لأغانٍ مختلفة من الألبوم حيث ظهرت بأول فيديو وهي تغني "تكفى لاتزعل" وعلقت وكتبت "ألبوم تكفى لاتزعل الآن على قناتي في اليوتيوب".
كما نشرت فيديو آخر لأغنية "حبيبي لا تجبيون طاريه" وكتبت: "أصيل هميم فرحتنا بألبومها المصغر الجديد تكفى لا تزعل، استمعوا إلى أول ألبوم خليجي بالكامل، من إبداعات الموسيقار طلال من الرابط في البايو".

 


كما نشرت فيديو ثالث من أغاني ميني ألبومها وهي تغني مقاطع من الأغاني الذي قدمتها وكتبت "ميني ألبوم "تكفى لاتزعل" الآن على قناتي على اليوتيوب إن شاءالله ينال إعجابكم، يتضمن أربع أغانٍ، من ألحان الموسيقار الدكتور طلال"
وظهرت بفيديو رابع لها وهي تفني بختصرلك وكتبت: "بختصرلك من ألبوم تكفى لاتزعل، كلمات علي مساعد وألحان الموسيقار الدكتور طلال".

 

 


وأما الفيديو الخامس ظهرت وهي تغني أغنية رومانسية وكتبت" وردة حمراء، كلمات أحمد علوي، ألحان الموسيقار الدكتور طلال".
أما الفيديو السادس فظهرت فيه وهي تغني شوفو حبيبي وكتبت: "شوفو حبيبي من ألبوم تكفى لا تزعل، الآن على اليوتيوب، كلمات علي مساعد وألحان الموسيقار الدكتور طلال".

 

آخر نشاطات أصيل هميم

وكان آخر نشاطاتها إحياء حفلة ليلة "رأس السنة" في 31 ديسمبر 2023، برفقة الفنانة بلقيس، والفنان دحوم الطلاسي في القاهرة، في العاصمة المصرية، بفندق نايل ريتز كارلتون، كما أنها أطلقت أغنية بعنوان "ترفع الأقلام" التي تخطت أكثر من مليون مشاهدة، كما أحيت ليلة عراقية بمشاركة نخبة من نجوم الفن العراقي على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.
كما أنها بصدد المشاركة في افتتاح مهرجان سومر الدولي بالعراق، تاريخ المهرجان 15-16 فبراير بغداد - الجادرية - جزيرة الأعراس".

أصيل هميم في سطور

أصيل هميم مغنيةٌ عراقيةٌ، وُلدت في بغداد، وابنة الموسيقار كريم هميم، احترفت الغناء في عمر الـ 22، وقدَّمت أعمالاً فردية وجماعية، وغنَّت عدداً من شارات المسلسلات، كما شاركت في برنامج "نجوم العرب"، ولها عديدٌ من الأغنيات المميزة، التي اكتسبت بها جماهيرية عالية في الوطن العربي.

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"