صور.. خطيب نادين نجيم يفاجئها بيوم ميلادها فماذا كانت المفاجأة؟

نادين نجيم- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
نادين نجيم- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc

فاجأ ناريك ناربيكيان خطيبته النجمة اللبنانية نادين نجيم بيوم ميلادها؛ حيث جهّز لها احتفالاً وسْط أجواء مميزة، غلب عليها الطابع الرومانسي، في أجواء الحب التي تعيشها نادين نجيم وخطيبها.

ولم تُخفِ نادين نجيم سعادتها بالاحتفال بهذا اليوم المميز إلى جانب خطيبها ناريك ناربيكيان؛ حيث عبّرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الاحتفال.

نادين نجيم: شكراً حياتي على هذه المفاجأة

ونشرت نادين نجيم صوراً عبْر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت فيها برفقة خطيبها ناريك ناربيكيان وهما يحتفلان بـ يوم ميلادها، وسْط أجواء رومانسية أمام قالب الكيك المميز، الذي علاه قلب مضاء بشكل جميل، في إشارة إلى الحب الكبير الذي يجمعهما.

وقالت نادين نجيم في تعليقها على الصورة الأولى: "شكراً حياتي على هذه المفاجأة الجميلة". وأضافت في تعليق آخر: "أحبك".

وتفاعل عددٌ كبير من محبي ومتابعي نادين مع الصور، وتناقلوها عبْر السوشال ميديا، وتمنَّوا لها العمر المديد بالصحة والسعادة والنجاح برفقة عائلتها ومحبيها.

لقراءة المزيد.. فيديو: نادين نجيم تكشف حالتها عند الغضب.. وهذا ما تفعله

نادين نجيم وخطيبها- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

 

أغنية إليسا تعبر عن علاقتها بأطفالها

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد عبّرت عن إعجابها الكبير بأغنية "كلو وهم" التي أطلقتها مواطنتها إليسا؛ حيث شاركت مقطع فيديو عبْر حسابها على "إنستغرام"، وتظهر فيه بصور متنوعة برفقة ولديها؛ مرفقاً بمقطع من الأغنية، وأكدت أن هذا المقطع يعبّر عن مشاعرها كأم، وقالت في تعليقها على الفيديو: "ما بعرف بس حسيت هل مقطع من الأغنية بيعنيلي كأمّ وبعبّر عن حبي لولادي.. اسم الله، ماشاء الله، الله يحميكم".

لتفاصيل أكثر.. بالفيديو.. وسط أطفالها نادين نجيم تحتفل بيوم ميلادها

نادين نجيم وخطيبها- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

 

حاضرة ببطولة مسلسل 2024

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تتابع نادين نجيم تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل 2024، الذي تخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024.

حيث تتابع نادين نجيم تشويق جمهورها لمسلسل 2024؛ حيث تنشر بشكل مستمر، صوراً لها من كواليس التصوير، التي تشوّق الجمهور لمفاجآت كبيرة يحملها المسلسل.

يُشار إلى أن مسلسل "2024" هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عددٌ كبير من النجوم؛ حيث تُتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»