إيمي سمير غانم تحمل حقيبة عليها صورة والدها في ندوة تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

إيمي سمير غانم - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
إيمي سمير غانم - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

لفتت الفنانة إيمي سمير غانم الأنظار ضمن الندوة التي أقيمت لتكريمها وزوجها الفنان حسن الرداد في فعاليات الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وهي تحمل حقيبة مطبوع عليها صورة والدها الفنان الراحل سمير غانم.
ويعرف عن إيمي أنها تحب دائماً تذكر والدها سواء في يومياتها أو المناسبات الفنية التي تشارك بها وتشعر أنه مازال يرافقها في كل خطواتها.

تمنى متابعوها لها النجاح في كل خطواتها

وقد لقيت خطوة إيمي سمير غانم هذه كل الثناء من متابعيها لجهة الفكرة التي لجأت إليها بوضع صورة والدها التي ظهرت باللونين الأبيض والأسود على حقيبتها للتعبير عن مدى حبها له. وقد تمنى متابعوها لها النجاح في كل خطواتها وقاموا بالدعاء بالرحمة لوالديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

تقوم إيمي باستمرار بنشر صور لوالديها

وهذه ليست المرة الأولى التي تلجأ إيمي لهذه الفكرة، ففي إحدى المرات ظهرت في صورة مع صديقاتها وهي ترتدي تيشرت عليها صورة الشخصية الشهيرة التي جسدها والدها فطوطة من خلال الفوازير التي قدمها وكانت تحمل نفس الاسم. وتقوم إيمي باستمرار بنشر صور لوالديها على صفحتها على إنستغرام تعبيراً عن مدى حبها لهما وأنها تذكرهما في كل خطواتها وتطلب الدعاء لهما.

مؤتمر صحفي لتكريم حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وأقيم بمعبد الاقصر، المؤتمر الصحفي لتكريم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورتها الثالثة عشرة، بحضور السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان. وأطلت إيمي بإطلالة كاجوال حيث ارتدت سروال جينز وبلوزة باللون الزيتي.

كُرمت إيمي سمير غانم ضمن فعاليات حفل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، قد كرمت ضمن فعاليات حفل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وأكدت سعادتها بهذا التقدير من مهرجان فني مصري، خاصة وأنه التكريم الأول لها منذ فترة طويلة، وقامت إيمي بإهداء التكريم إلى نفسها.
ونشرت عبر حسابها على موقع إنستغرام، ألبوم صور لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وعلقت عليها قائلة: "مبسوطة النهار ده الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر، ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر، وطيبة ناسها الجدعان، شكراً على حبكوا".وشهد معبد الأقصر، انطلاق فعاليات الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تحت شعار «إفريقيا بكل الألوان»، برئاسة السيناريست سيد فؤاد والمخرجة عزة الحسيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».