أنغام تشارك أحلام ذكرياتها مع شادية وعبد الوهاب وأحمد زكي

أنغام - الصورة من حسابها على موقع X
أنغام - الصورة من حسابها على موقع X

حلت النجمة المصرية أنغام ضيفة على الفنانة الإماراتية أحلام في برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، المذاع على قناة أبو ظبي، وكشفت لأول مرة عن أسرار بداية رحلتها الفنية وهي بعمر 4 سنوات وذكرياتها مع العمالقة محمد عبد الوهاب وشادية وأحمد زكي، كما تحدثت لأول مرة عن تعاونها مع المخرج عاطف الطيب في تجربته الوحيدة لإخراج الفيديو كليب.

أنغام قدمت أغنيتها الأولى بعمر 4 سنوات

أنغام تحدثت لأول مرة عن تجربتها الأولى في عالم الغناء وهي بعمر 4 سنوات بتشجيع من والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وتذكرت ما حدث قائلة: كان عندي 4 سنين ووالدي طلب مني أغني وكان يعزف على العود وغنيت وقتها قصيدة أشواق لـ رياض السنباطي، ولم أكن أفهم كلماتها ولكن أجيد غناء اللحن فقط، واكتشفوا وقتها موهبتي في الغناء.

شاهدي المزيد: أنغام بأول تعليق بعد الإقامة الذهبية في السعودية

تابعت أنغام ذكرياتها: حصلت على الثقافة الموسيقية بسبب الأغاني التي كان يستمع إليها والدي ووالدتي منها أغاني رياض السنباطي ومحمد عبد الوهاب، كما عشقت فيروز في صغري، وبعدها عندما صرت أكبر أصبحت أعشق أم كلثوم.

أنغام بدأت دراسة الموسيقى بعمر 6 سنوات

وأكملت: التحقت بمعهد الكونسرفتوار في عمر 6 سنوات، واستمريت في دراستي حتى حصلت على البكالوريوس التحقت بعدها بمعهد الموسيقى، وعندما كنت في الصف الأول الثانوي كنت في فرقة الموسيقي العربية، وسمعت عن صوتي الراحلة رتيبة الحفني عميدة معهد الموسيقى العربية في ذلك الوقت، وطلبت مني الغناء فغنيت، ثم أخبرتني برغبتها في انضمامي إلى فرقة ام كلثوم، وبالفعل انضممت إليها.

أول مكالمة من الموسيقار محمد عبد الوهاب

وتابعت: غنيت وقتها أغنية بسبوسة وسمعني موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب في الإذاعة واتصل بوالدي وطلب منه أن يتحدث معي وأشاد كثيرًا بغنائي وأطلق علي لقب بسبوسة.

مفاجأة عن أغنية شنطة سفر

أما عن أغنيتها شنطة سفر، قالت أنغام: والدي كان يقوم بتلحينها من أجل أن يغنيها مطرب آخر، ولكني أصريت على غنائها وقتها وبالفعل أصبحت لي، وكنت أرغب في تصويرها كفيديو كليب وساعدني هشام سري مدير التصوير في هذا الأمر، حيث جعل المخرج عاطف الطيب يسمعها وقابلته وقررت إخراجها، وكانت من إنتاجي لذلك قمت ببيع سيارتي من أجل تغطية تكلفتها، وهي أول وآخر أغنية يقوم المخرج الراحل بتقديمها كفيديو كليب.

وعن ذكرياتها مع النجم الراحل أحمد زكي، قالت أنغام: كان مسميني عبدالحليم الستات لانه شاهد كليب شنطة سفر عن طريق عاطف الطيب، وأشاد بي وقتها جدًا عندما قابلته وأطلق عليّ هذا اللقب.

وعن الأغاني التي كانت تتمنى تقديمها، علقت: كان نفسي أغني أنا وأنت ظلمنا الحب لـ أم كلثوم، ولو عندي فرصة أعمل دويتو مع حد من الزمن الجميل هيكون محمد عبدالوهاب.

وكشفت أنغام عن علاقتها بـ شادية مختتمة حديثها: شادية لن تتكرر ووالدي قدم لها أغنيتين، وحضرت حفل عيد ميلادي في طفولتي وكنت أعلم أنها فنانة مشهورة، ولكن لم أكن أدرك قدرها الكبير لهذه الدرجة فهي نجمة كبيرة في الغناء والتمثيل.

وقدمت أنغام خلال الحلقة عدة أغاني كما شاركتها أحلام في تقديم ديو حصري لأغنية "سيدي وصالك" وبعض الأغنيات باللهجة الخليجية، كما شاركتها في الحلقة الفنانة الشابة كارمن سليمان التي قدمت عدة أغاني أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»