أصالة تكشف رأيها في وثائقي "It’s Ok".. وإليسا ترد على رسالتها

أصالة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
أصالة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
أعربت الفنانة أصالة نصري، عن إعجابها الشديد بالفيلم الوثائقي للفنانة إليسا الذي بدأ عرضه على منصة نتفليكس It’s ok، وقالت أصالة في رسالة لها عبر موقع التدوين إكس "تويتر سابقاً"، أن الفيلم علمها البساطة والإصرار، وكشفت عن دخولها في نوبة من البكاء والتأثر بسبب الفيلم الذي يرصد الجانب الآخر من حياة إليسا.
وقالت أصالة في تدوينتها: "علمي الصدق البساطه الإصرار علمينا نحنا محتاجين كتير لنتعلم لنتقبل لنصارح لنواجه حالنا والدنيي.. للمرّه التانيه بسهر على حكايتك وبرجع ببكي وبرجع بتأثر كتير حلوه الحكايه لأنك فيها قصه بتعلّم شكراً إنّك قدرتي تحافظي على شخصك لأنه هوّه اللي ضوالك فنّك ياحلوتنا صديقتي القريبه".

إليسا تعلق على رسالة أصالة

من جانبها، ردت إليسا على ما دونته أصالة، وقالت عبر حسابها الرسمي: "دايماً حكيك حلو وبفوت عالقلب دغري و بفرّحو! بفرح بصداقتنا و بعتزّ فيا و بصدقا و حقيقتا! قلال يلّلي بعبّرو متلك و بوزّعو بكرم حبّ صادق هيك كلّنا منتعلّم منّو ".


تابعي المزيد: اختيار إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً ضمن مجلة "فوربس" العالمية

وثائقي "It’s Ok"

وثائقي "It’s Ok" الخاص بالنجمة إليسا بدأ عرضه عبر منصّة "نتفلكس" من إنتاج شركة Different Productions للمنتج مازن لحام، وحسب البيان الرسمي؛ يضم الفيلم رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، ومن الأكثر تأثيراً وتحقيقاً للمبيعات، والأكثر إثارة للجدل، واجهت الظلم والتنمّر والعلاقات السامة؛ عن طريق النجومية، كلّما تعثّرت؛ سطع ضوؤها أكثر.

أضاف البيان: هكذا، وضمن 3 حلقات، مختلفة في الشكل والمضمون، تقدّم حكاية لم تروَ سابقاً عن إليسا، تفاصيل ووجوه مقرّبة تظهر للمرة الأولى على الشاشة، رحلة غير مسبوقة في الذاكرة، ورحلة ثانية غير معهودة من بيروت وباريس إلى عواصم أخرى من العالم، مقابلات مع شخصيات رافقت إليسا في البدايات، ساندتها في أكثر أيامها صعوبة، وشاركتها صناعة النجاح والأحلام.

شاهدي المزيد: أصالة تكشف كواليس حفل ليلة نجمات العرب وتعلق حول صلحها مع أنغام

أصالة تطرح الجزء الثاني من لحقت نفسي

طرحت المطربة أصالة، مؤخراً الجزء الثاني من ألبومها الغنائي «لحقت نفسي»، عبر حسابها على موقع «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية، وحققت الأغنية الرسمية مشاهدات مرتفعة وتصدرت منصات التواصل الاجتماعي.

أصالة دشنت النصف الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" بتغريدة شاركت فيها جمهورها مشاعرها حول أغنيات الألبوم قالت فيها: "كلّ حب واهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت رد لكم ياه فنّ واهتمام وشغف شو هالأغاني أثروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا.. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»