بالفيديو..سميرة سعيد تطرح أغنيتها "كان": مليئة بالمشاعر الدافئة

سميرة سعيد - الصورة من صفحتها على إنستغرام
سميرة سعيد - الصورة من صفحتها على إنستغرام
طرحت الفنانة سميرة سعيد أولى أغانيها في 2024 والتي روجت لها منذ فترة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لها، أغنية سميرة سعيد الجديدة هي "كان"، والتي تعاونت فيها مع الملحن والفنان عمرو مصطفى، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب.
طرحت سميرة سعيد جزءًا من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلقت على الأغنية بأنها أغنية بها الكثير من الأحاسيس والمشاعر، وقالت سميرة على الأغنية: " كان.. أغنية مليئة بالأحاسيس والمشاعر الدافئة وانا غنتها كأنها تخصني كان هي أول أغنية من أغنياتي في 2024".

وفي وقت سابق، نشرت سميرة سعيد مقطع فيديو من داخل الأستديو، وظهرت برفقة الملحن عمرو مصطفى؛ حيث كانت تستمع إلى موسيقى الأغنية بانسجام كبير، وقالت حينها في تعليقها على الفيديو: "عمل جديد.. قريباً".

آخر أعمال سميرة سعيد

كانت الفنانة سميرة سعيد قد طرحت أغنية "إنسان آلي" في صيف 2023، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني ربيع، وكانت سميرة سعيد قد كشفت تفاصيل "إنسان آلي"؛ بأنها أغنية قديمة، كان سيتم طرحها منذ عام 2015، إلا أن طرحها تأجّل أكثر من مرة، ومن خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، قالت الفنانة سميرة سعيد: "الأغنية كان المفروض تنزل وقتها، لكن كل مرة تتأجل، عملنا لها شوية تحديث، ودلوقتي وقتها جداً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»