ابنة حلا شيحة هل تحترف العمل الفني؟

عائشة من موقع تصوير امبراطورية ميم - الصورة من ستوري حلا شيحة على انستغرام
عائشة من موقع تصوير إمبراطورية ميم - الصورة من ستوري حلا شيحة على إنستغرام
عائشة من موقع تصوير امبراطورية ميم - الصورة من ستوري حلا شيحة على انستغرام
عائشة من موقع تصوير إمبراطورية ميم - الصورة من ستوري حلا شيحة على إنستغرام
حلا شيحة وأطفالها - الصورة من حسابها على إنستغرام
عائشة من موقع تصوير امبراطورية ميم - الصورة من ستوري حلا شيحة على انستغرام
عائشة من موقع تصوير امبراطورية ميم - الصورة من ستوري حلا شيحة على انستغرام
3 صور

يبدو أن عودة الفنانة حلا شيحة لممارسة مهنة التمثيل؛ فتحت أبواب العالم السحري للفن أمام ابنتها عائشة، التي ظهرت في كواليس تصوير مسلسل "إمبراطورية ميم"، وحملت الكلاكيت الخاص بتوثيق المشاهد المصورة، كما خاضت تجربة التعرف إلى كاميرا التصوير، وظهرت بلقطة ثالثة مع الموهبة الصغيرة منى أحمد زاهر.

حلا شيحة، العائدة من اعتزال الفن، تعاقدت رسمياً على بطولة مسلسل النجم خالد النبوي "إمبراطورية ميم"، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ولكنها لم تظهر في الإعلان التشويقي الرسمي الأول، وعوضت غيابها بنشر لقطات لها من كواليس تصوير العمل، والمفاجأة كانت في تواجد ابنتها عائشة معها، واندماجها في أجواء التصوير.

شاهدي المزيد: رمضان 2024.. بالفيديو حلا شيحة تغيب عن البرومو الأول لإمبراطورية ميم

ونشرت حلا شيحة، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، صورة للصغيرة عائشة وهي تحمل لوحة الكلاكيت، وصورة أخرى برفقة منى ابنة النجم أحمد زاهر، إضافة إلى مقطع فيديو لعائشة، وهي تتعلم التحكم في كاميرا التصوير، وعلقت حلا على الفيديو قائلة: "سيدة الكاميرا عيوشة".

حلا شيحة تعود بمسلسل "إمبراطورية ميم" في رمضان 2024

ونشرت حلا شيحة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، من خلال خاصية ستوري، صورة لسيناريو العمل، وعلقت عليه، قائلة: "إمبراطورية ميم"، ومن المقرر عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

واستبقت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة؛ إعلان خطوتها الفنية المقبلة، بلقاء خاص مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة، ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية، ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر.

حلا شيحة: تم ترويج تصريحاتي عن الفن بطريقة خاطئة

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذاراً لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية، وتم ترويجها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا حديثها بأن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد، وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي، بحسب ما جاء في بيان رسمي من النقابة.

أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"

وكشف المخرج محمد سلامة، قائمة أبطال مسلسله "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوي، وتضم القائمة 20 نجماً، في مقدمتهم العائدة من الاعتزال حلا شيحة، ونجمة مسلسل "حالة خاصة" هاجر السراج.

وحسب بيان صحفي، أصدره المخرج محمد سلامة لحسم التكهنات حول أبطال العمل، يشارك في مسلسل "إمبراطورية ميم" 20 بطلاً وأكثر، وعلى رأسهم: خالد النبوي، حلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، ومحمود فايز.

خالد النبوي يتعاون للمرة الثانية مع صنّاع "راجعين يا هوى"

ويأتي هذا التعاون الثاني بين محمد سلامة والنجم خالد النبوي، بعد نجاح مسلسل "راجعين ياهوى"، ويشترك معهم في "إمبراطورية ميم" مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، إنتاج تامر مرتضى، وإشراف العمل مصطفى العوضي، شركة أروما.

القصة الأصلية لرواية "إمبراطورية ميم"

يذكر أن الرواية الأصلية كتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث لتناسب السيدة فاتن حمامة، ومن المنتظر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية، على يد السيناريست محمد سليمان عبد المالك، بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات؛ استعداداً لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان.

قصة فيلم "إمبراطورية ميم"

بعد وفاة زوجها، تتحمل منى (فاتن حمامة) مسؤولية تربية أبنائها الستة، بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم في التربية، خاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت، تقع (منى) على نحو تدريجي في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت (أحمد مظهر)، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة؛ بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع (أحمد).

أبطال فيلم "إمبراطورية ميم"

فيلم "إمبراطورية ميم" بطولة: فاتن حمامة، أحمد مظهر، علي جوهر، فتحية شاهين، دولت أبيض، هانم محمد، هشام سليم، سيف أبو النجا، ليلى حمادة، أحمد نجيب، أسامة أبو الفتوح، حياة قنديل، إسكندر منسي، فيفي يوسف، كمال الزيني، توفيق الكردي، ومن تأليف وسيناريو وحوار إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ، وإخراج حسين كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».