"سيدتي" تكشف كواليس مكالمة علي الحجار لـ محمد الحلو بعد أزمة حفل "100 سنة غنا"

محمد الحلو وعلي الحجار - الصورة من الصفحة الرسمية لعلي الحجار على فيسبوك
محمد الحلو وعلي الحجار - الصورة من الصفحة الرسمية لعلي الحجار على فيسبوك

لازالت أصداء أزمة اعتذار المطرب محمد الحلو، من حفل الفنان علي الحجار، ضمن مشروع "100 سنة غنا"، قائمة حتى الآن، لاسيما بعد بيان دار الأوبرا المصرية، والتي نفت فيها علاقتها بذلك الخلاف، الذي وقع مع المايسترو هشام جبر، قائد الفرقة الموسيقية للحفل.
وعلمت "سيدتي" أن الفنان علي الحجار تواصل مع الفنان محمد الحلو، بعد انتهاء الحفل بساعاتٍ قليلة، لتهدئة الوضع ومحاولة إنهاء أي خلاف، مع المايسترو هشام جبر، حيث أكد الأخير أنه يحترم ويُقدر قيمة "الحلو" باعتباره من أبرز الفنانين الكبار، وأن هناك سوء تفاهم قد حدث بينهما، بسبب شخص ما.

مقترح جديد أمام محمد الحلو بعد الأزمة مع هشام جبر

واقترح علي الحجار، وخالد داغر رئيس الأوبرا المصرية، لتنظيم حفل آخر ضمن سلسلة "100 سنة غنا" في أقرب وقت، لإتاحة الفرصة لمشاركة محمد الحلو، كنوع من المصالحة وردّ الاعتبار، حيث لاقى هذا المقترح ترحيباً كبيراً من الطرفين، ومن المقرر أن يدخل حيز التنفيذ، خلال الفترة المقبلة.

انزعاج محمد الحلو من موقف دار الأوبرا

ويأتي ذلك، بالتزامن مع انزعاج الفنان محمد الحلو وأسرته، من البيان الصحفي التي أصدرته دار الأوبرا المصرية، بأنها ليست طرفاً في هذا الخلاف، إذ رأى أنها جزء رئيسي من الموضوع، كون الأزمة حدثت داخل الأوبرا، والحفل بالأساس من رعايتها وتنظيمها، لذا قرر "الحلو" الصمت وعدم التعليق مجدداً على الموضوع في الوقت الراهن، تقديرًا لعلاقته وصداقته بالفنان علي الحجار، لكن قد يخرج لجمهوره إذ حلّت أي تطورات جديدة دفعته للظهور.

محمد الحلو يكشف تفاصيل الأزمة في مقطع فيديو

يذكر أن الفنان محمد الحلو، قد ظهر في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قبل انطلاق الحفل بساعاتٍ معدودة، أعلن فيه اعتذاره عن عدم المشاركة بسبب خلاف مع المايسترو هشام جبر.
وقال محمد الحلو، "لسه راجع من الأوبرا، المفروض كنت هشارك في حفلة أخويا وحبيب عمري علي الحجار، لكن اكتشفت أن الأغنية اللي كان المفروض أغنيها (لا مش أنا اللي أبكي) للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، الطبقة التي استخدمها المايسترو، منخفضة جدًا، وهي طبقة نسائية لا تناسبني، وكلمت المايسترو هشام جبر، وهذه هي المرة الأولى التي أعرف عنه شيء، قال لي إنه واخدها من الأستاذ عبد الوهاب.. هنا عرفت أنه مش مظبوط، فأنا آسف، أنا مش موجود، أنا قاعد لحد الساعة واحدة صباحاً في البروفة، كنت منتظر إن الطبقة يزودوها، يزودوها "تون" واحد، لكن قالوا لي لا مش هنقدر نشتغل تاني، وأنا نفسي مش هقدر أغني بدون بروفة، فاقترحوا نعمل بروفة تاني قبل الحفلة مباشرة، أو ما يعملوش، لكن ده مش أنا، أنتم عارفيني كويس، وأنا آسف جداً للأستاذ الكبير علي الحجار".

وكان الفنان علي الحجار، قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً، الأربعاء الماضي، بدار الأوبرا المصرية، في أولى حفلات مشروع "100 سنة غنا"، والذي يهدف لإحياء التراث الموسيقي، إذ قدّم باقة غنائية من أعمال الفنان محمد عبد الوهاب، ليرصد فيها ملامح من تاريخ الموسيقى والغناء، موثقاً حالة المجتمع ومزاجه الفنى، من خلال عرض موسيقي، وعروض استعراضية، إلى جانب عدد من المعلومات والتسجيلات النادرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»