حفل ليالي سعودية- مصرية يتصدر الترند.. وتفاعل كبير من النجوم مع غناء ماجد المهندس

ماجد المهندس- الصورة من حسابه على إنستغرام
ماجد المهندس- الصورة من حسابه على إنستغرام
تصدر حفل أولى ليالي سعودية- مصرية، التي يشارك بها كل من: الكينج محمد منير، والفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان ماجد المهندس؛ ترند السوشيال ميديا، وقدم الحفل الإعلامي عمرو أديب، الذي أعرب عن سعادته بهذا التعاون السعودي المصري.

حضور كبير من نجوم الفن في أولى حفلات ليالي سعودية - مصرية

وحرص على الحضور عدد من نجوم الفن في مصر من أبرزهم: عمرو دياب، كريم عبد العزيز، يسرا، ليلى علوي، نادية الجندي، أحمد زاهر، سميحة أيوب، وعدد كبير من نجوم الفن، بجانب حضور وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وبدأ الحفل الفنان ماجد المهندس، الذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه، ورصدت الكاميرات تفاعل النجوم مع أغانيه، الذي بدوره وجه الشكر لنجوم الفن وعلى إقامة هذا الحفل، وأطرب المهندس الحضور بمجموعة كبيرة من أغانيه ومن أغاني العندليب عبد الحليم حافظ.

يمكنكم قراءة.. هؤلاء الفنانون سيحيون " ليلة وداعية الصوت الجريح عبدالكريم عبد القادر" بالرياض

ليالي "سعودية - مصرية"

كانت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية؛ قد استقبلت الأستاذ تركي آل الشيخ، لبحث سُبل التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، في حضور السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.
الحفل يُقام في دار الأوبرا المصرية، ويحييه الفنانون: شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس، برعاية المستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»