سالم الهندي يطمئن محبي عبدالله الرويشد على حالته وهذا ما قاله

عبدالله الرويشد -الصورة من المركز الاعلامي  ل روتانا
عبدالله الرويشد -الصورة من المركز الاعلامي ل روتانا

طمأن سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا‬ ميوزك، جمهور ومحبي الفنان عبدالله الرويشد على صحته، بعد أنباء عن إصابته بجلطة دماغية، ونشر تغريدة على حسابه على منصة "إكس"، وكتب: "بو خالد بخير وصحة وعافية ونطمّن المحبين، شرّ وزال".
كما أعاد الهندي نشر تغريدة لحساب "روتانا ميوزك"، والتي تمنت لـ "الرويشد" السلامة والشفاء، وكتبت له: "سفير الأغنية العربية. خطاك السوء. ألف سلامة فنانّنا عبدالله الرويشد. دعواتنا لك بالصحة والعافية"،
وأعاد الهندي أيضاً نشر تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، الذي كتب فيها: "تنويه. نظراً للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة (وداعية) للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقرراً بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".

حالة الفنان عبدالله الرويشد

وتواصلت "سيدتي" بالأمس مع مصادر مقربة للفنان عبدالله الرويشد، التي أكدت أن حالته الصحية مستقرة، وأن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق لتجهيزاته لحفل مهرجان فبراير، الذي كان يوم 16من فبراير، قبل أيام، والذي اختتم فيه حفلات مهرجان فبراير الكويت، وقالت إنه بخير، ووجوده في المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته، بعد الإرهاق الذي تعرض له، كذلك غرّد مدير أعمال الفنان عبدالله الرويشد، أحمد ملك، وطمأن محبي وجمهور الرويشد على صحته، قائلاً: "لا صحة لإصابة الفنان عبدالله الرويشد بجلطة دماغية، وإنما وعكة صحية طارئة، وأنا حالياً عنده بالمستشفى".
وكان آخر حفل أحياه الفنان عبد الله الرويشد هو ختام الحفلات الغنائية في مهرجان فبراير الكويت في 16 من فبراير، وكان يستعد لإحياء حفل "ليلة وداعية الصوت الجريح عبد الكريم عبد القادر"، بمشاركة 8 فنانين، يوم الجمعة 23 فبراير، والتي تأجلت إلى إشعار آخر بعد مرضه.


وقال محبو الرويشد، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إن من تابع حفله في الكويت؛ يلاحظ أنه كان متعباً، ولكنه أحيا الحفل، واختتم مهرجان فبراير الكويت بنجاح كبير؛ أثنى عليه الجميع، وقدم لجمهوره أجمل الأغاني.
اقرأ ايضا: مصادر مقربة من عبد الله الرويشد توضح لـ"سيدتي" حالته الصحية بعد الأنباء عن إصابته بجلطة دماغية

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»