بالصور والفيديو.. دانييلا رحمة توثّق رحلتها إلى العلا وهذا ما قالته

دانييلا رحمة- الصورة من حسابها على إنستغرام
دانييلا رحمة- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة دانييلا رحمة صوراً عدة لها خلال رحلتها إلى منطقة العلا في السعودية التي تجمع الأصالة والعراقة والتاريخ. وظهرت بإطلالة لافتة كاجوال. وعلقت على الصور:" الكشف عن الكنوز المخفية في العلا".
ونشرت أيضاً صوراً ومقاطع فيديو وهي تحمل الكاميرا وكأنها توثق اللحظات السعيدة التي أمضتها في هذا المكان الرائع. وكتبت:" في قلب العلا". وكانت تتجول تارة سيراً على الأقدام وأحياناً بحافلة صغيرة وهي تأخذ اللقطات المميزة في العلا.

حضرت فعاليات النسخة الثانية من "بينالي الدرعية للفن المعاصر"

وكانت الفنانة دانييلا رحمة أشادت مؤخراً بفعاليات النسخة الثانية من "بينالي الدرعية للفن المعاصر"، والتي انطلقت فعاليتها تحت شعار "ما بعد الغيث"، وذلك في حي جاكس في الدرعية. وتستمر حتى 24 مايو المقبل.
ووثقت دانييلا ، حضورها فعاليات هذه النسخة، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام"، وعلقت قائلة " ليلة مرسومة بالإلهام والإبداع في البينالي.. A night painted with inspiration and creativity at Biennale"

دانييلا رحمة تغيب عن موسم دراما رمضان

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تغيب النجمة اللبنانية دانييلا رحمة عن موسم دراما رمضان 2024 بعد تعثر العمل الذي كان مقرراً أن يجمعها بالنجم السوري قصي خولي والذي كانت تستعد شركة "إيغل فيلمز" لإنتاجه حيث انتشرت الكثير من التصريحات حول سبب تأجيل او إلغاء العمل الذي سيجمع قصي ودانييلا وأكدت الأخيرة في تصريحات صحفية سابقة أن النص لم يكن جاهزاً بشكل مناسب وأنها قرأت أكثر من نسخة منه ولكن لم يكن جاهزاً"، فيما لم يحدد وبشكل نهائي إن كان العمل سيتم تصويره لاحقاً أو تم إلغاؤه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».