شيرين عبد الوهاب لـ Billboard: وصلت إلى العالمية بأغانٍ قليلة تترك أثراً طويلاً

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت منصة Billboard العالمية عن حوار موسع أجرته مع النجمة شيرين عبد الوهاب بعد تتويجها كأول فنانة عربية بجائزة التأثير العالمي، ضمن احتفالية "Women In Music"، تقديراً لموقعها في المرتبة الأولى على قوائم بيلبورد عربية وتأثير موسيقاها في العقدين الماضيين وعالمية انتشارها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في بداية الحوار: "أكيد سعيدة جداً لأني أنا لما ابتديت مشواري الفني كان هدفي إني معملش أغاني كتير، أعمل أغاني قليلة بس تكون ناجحة وتعيش".

شاهدي المزيد: فيديو.. شيرين عبد الوهاب تحصد جائزة التأثير العالمي من بيلبورد

أضافت شيرين: "سعيدة أني استطعت عن طريق أغانيّ القديمة والحديثة التي قدمتها على مدار مسيرتي الانتشار في أوروبا وأمريكا وكندا واستراليا، وفخورة جداً بذلك، وكل ما قدمته منذ بدايتي تم تقديره من الناس".

شيرين: البساطة سبب انتشاري الواسع في الوطن العربي

وواصلت: "البساطة سبب انتشاري الواسع في الوطن العربي؛ حيث ساعدتني على الوصول إلى الناس وكسب محبتهم، كما أنني منذ حوالي 18 سنة كنت أذهب إلى أمريكا وكندا لتقديم جولات غنائية، وأمثل بلدي في عدد كبير من البلدان العربية، منها السودان التي لا أعتقد أن فنانين مصريين كثيرين غنوا بها".

شيرين عبد الوهاب: غنائي على مسرح بعلبك من أهم محطات حياتي

وتابعت: "غنائي في لبنان من أهم محطات حياتي، ومن الصعب النجاح بها؛ لأن شعبها له ذوق معين ولا يحب سوى المطربين المميزين، وعندما جعلوني أغني على مسرح بعلبك في لبنان، كنت وقتها أول فنانة مصرية بعد أم كلثوم تغني عليه منذ 48 سنة، وشعرت وقتها أن اللبنانين يكرمونني ويميزونني وكنت سعيدة جداً بذلك".

شيرين تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

وعن ألبومها الجديد، قالت شيرين: "فيه أغاني منه جاهزة للطرح، ولكنني فضلت ألا أصدرها في الوقت الحالي بسبب اقتراب شهر رمضان، وسأبدأ في طرح هذه الأغاني في العيد وبعده واحدة تلو الأخرى، ومن الممكن أن أطرح 4 أو 5 أغاني دفعة واحدة سوياً، حيث لا يمكن طرح 10 أغاني في نفس الوقت لأننا في عصر الأغاني السينجل".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعد أول مطربة مصرية وعربية تفوز بجائزة التأثير العالمي للمرأة في الموسيقى "Woman In Music" التي تنظمها منصة بيلبورد العالمية، وجاء تكريم شيرين عبد الوهاب لإنجازاتها وتأثيرها في المشهد الموسيقي، وفي مقابلتها الحصرية مع بيلبورد عربية أعربت شيرين عن سعادتها بحصولها على الجائزة، قائلة: "شكراً بيلبورد على الجائزة. أنا سعيدة جداً بالجائزة. بجد أنا فخورة جداً بأن أعمالي أعجبتكم وأكيد سعيدة وفخورة جداً إن يكون في جائزة في الميوزك مخصصة للنساء، دي حاجة تسعدني جداً. وأتمنى إن دايماً أعمالي توصل للعالم كله".

يُذكر أن منظمة بيلبورد تنظم جائزة التأثير العالمي للمرأة في الموسيقى منذ عام 2007، ومن ضمن الفائزات هذا العام المطربة الكولومبية كارول جي كأفضل امرأة لهذا العام، مع الاسترالية كيلي مينوغ التي حصدت جائزة الأيقونة، وفنانات الجيل القادم الأخريات مثل تشارلي إكس سي إكس وآيس سبايس وغيرهما اللواتي حصلن على مرتبة الشرف.. ومن بين الفائزات الأخريات بجائزة التاثير العالمي كانت الفنانة البرازيلية لويزا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».