نيكول سابا: أفضل فصل الحياة الخاصة عن العملية

نيكول سابا- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
نيكول سابا- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc

كشفت الفنانة نيكول سابا، عن حرصها الشديد في أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، وإنها تحرص منذ بداية شهرتها على فصل الحياة الخاصة عن العملية.

وقالت نيكول سابا في برنامج "ألبوم صور"، الذي يذاع على راديو إنرجي 92.1، إنها تحاول إبعاد حياتها عن الأضواء وخاصة تفاصيل ابنتها، إلا فيما يخص صورها الشخصية أو العملية أو خطواتها الفنية.

وأشارت نيكول سابا إلى أنها لا تحب الفلاتر التي تنتشر عبر التطبيقات المختلفة، ولا تستخدمها كثيراً، قائلة: "أحب أن يشاهدني الجمهور على طبيعتي".
وبشأن ما يتم نشره عنها وخاصة إن كانت معلومات غير صحيحة، قالت إن الرد على المعلومات المغلوطة أو المتداولة عن طريق الخطأ أمر نسبي، مشيرة إلى أنها ترد على ما هو غير صحيح، ولكن ليس من المهم الرد على الأمور كافة.

يمكنكم قراءة.. Joy Awards 2024: نيكول سابا ويوسف الخال يعربان لـ"سيدتي" عن سعادتهما بحضور حفل صناع الترفيه

نيكول سابا ويوسف الخال حضرا Joy Awards 2024

وكان النجمان يوسف الخال ونيكول سابا قد حضرا حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، الذي أقيم في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. وأعرب الزوجان عن سعادتهما بالتواجد في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 لأول مرة.

وأشادا، في تصريح خاص لـ"سيدتي"، بالتنظيم الذي جاء عليه حفل صناع الترفيه، جاء فيه: "كل الشكر على التنظيم الأكثر من رائع، شيء عالمي، الشكر لهيئة الترفيه، والشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، على الدعوة الكريمة وعلى كل شيء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»