نيللي كريم ترد على سخرية باسم سمرة وانتصار (فيديو)

نيللي كريم - الصورة من حسابها على انستغرام
نيللي كريم - الصورة من حسابها على انستغرام

علقت الفنانة نيللي كريم، لأول مرة على سخرية النجم باسم سمرة والفنانة انتصار من قدراتها التمثيلية في تجربتهم بمسلسل "ذات" الذي عرض عام 2013، وإعلان باسم أكثر من مرة أن نيللي كانت تتعلم منه، وتلميح انتصار بأن كريم كانت وقتها مجرد راقصة باليه لا تجيد فن التمثيل.

نيللي كريم: لاعبة البالية مش جاية من الشارع

قالت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج تفاعلكم: أنا بس مش بحب الطريقة، ألوم على انتصار لما قالت هي كانت بتاعة باليه وجات، بتاع الباليه مش ماشي في الشارع في أكاديمية فنون ومعهد الباليه وأنا كنت دارسة قسم إخراج مسرح، وأنا مش جاية من الشارع ودارسة موسيقى وباليه وفن مع ناس محترمة وأساتذة كبار.

تابعي المزيد: نيللي كريم تروج لمسلسل "فراولة": طاقة إيجابية كلنا محتاجينها

نيللي كريم: مش عيب أتعلم من الكبار

وأضافت نيللي: "والأستاذة انتصار طبعا أتعلم منها هي أستاذة رائعة والحاجات دي عندي مش مشكلة طول ما أنا عايشة وبشتغل في المهنة دي.. أنا طول الوقت هتعلم ومرديتش على الكلام ده قبل كده لأن أيوة يا نجوم يا كبار أنا بتعلم منكم وشرف ليا إني اشتغلت معاكم".

وأضافت ردا على تصريحات باسم سمرة: هو بيقول إني اتعلمت منه التمثيل، فأنا بتعلم كل يوم لو مخرج بشتغل معاه لأول مرة أو ممثل، واتعلمت منه أه طبعا باسم سمرة هو أستاذ كبير، بالنسبة ليا مسلسل "ذات"، هو كان عمل مهم ودور كان يخض، وإني أتعلم منه مش عيب.

وتابعت نيللي كريم: ومش عيب إني أتعلم منكم يا فنانين يا كبار، وليا الشرف أني اشتغلت معاكم، وطول ما أنا عايشة وفي المهنة هتعلم.

نيللي كريم تنفي تصريحات باسم سمرة

كما ردت نيللي كريم على تصريح الفنان باسم سمرة الأخيرة في برنامج رامز جاب من الآخر بأنها رفضت مشاركته في مسلسل من بطولتها، وفضلت اختيار زوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور بدلا منه، وقالت: الكلام ده محصلش أنا آخر مرة اشتغلت مع باسم كانت في مسلسل "ذات"، من أكتر من 10 سنين، وبعدها مجتش فرصة أو أي عمل يجمعنى انا وهو، وكل الكلام اللي هو قاله مش حقيقي.

مسلسل بنت اسمها ذات

يذكر أن مسلسل بنت اسمها ذات عرض عام 2013، عن رواية للكاتب صنع الله إبراهيم، وشارك في بطولته نيللي كريم، انتصار، باسم سمرة، أحمد كمال، ثراء جبيل، عمر السعيد، وإخراج كاملة أبو ذكري.

نيللي كريم تشارك في موسم دراما رمضان

وتشارك نيللي كريم تشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ببطولة مسلسل فراولة، الذي يتكون من 15 حلقة، ويدور العمل في إطار كوميدي خفيف، حول فراولة وهي فتاة من الطبقة الاجتماعية الفقيرة تحب قراءة الفنجان، وابنة أحد سكان العقار الذي تعيش فيه، لكنها تطمح أن تكون لها أهمية كبيرة، وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية حتى تصبح ذات أهمية كبيرة.

والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وهو من إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم كل من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، إلى جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».