إياد نصار: حياتي الأسرية بعيدة عن السوشيال ميديا

إياد نصار - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
إياد نصار - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

اعترف الفنان إياد نصار بأنه لا يجيد التعامل مع السوشيال ميديا، ولم يتعلم حتى اللحظة طريقة تحرير الصور قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن الأولوية عنده للترويج لأعماله الفنية، ويسعى قدر الإمكان للابتعاد بحياته الخاصة عن أعين الجمهور.

أضاف إياد نصار أثناء حلوله ضيفا على برنامج ألبوم صور مع إيناس سلامة الشواف، إن عمله هو الجزء الأهم في مشاركته مع الجمهور خاصة في زمن السوشيال ميديا، وأحيانا ينشر صورا مع الأصدقاء واللحظات المميزة لكن أسرته تظل بعيدة تماما.

تابعي المزيد: فيديو.. إياد نصار يتحدث عن نهاية مسلسل "صلة رحم" وسبب غموضها

وكشف إياد نصار، عدم معرفته بفنون التعديل على الصور قائلا: أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومبعرفش أعمل ايديت للصور.

إياد نصار: متأكد إن الحق هيظهر

وكشف إياد نصار عن ملامح من شخصيته قائلا: مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم مبتكلمش ولا بسأل مالك وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر.

إياد نصار: مراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي

ووصف إياد نصار، الصورة النمطية عن الغير بأنها استسهال وفخ نقع فيه ومع تطورنا إنسانيا بندوك إنه ده غلط. وتحدث إياد نصار عن زوجته قائلا: مراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي ومساعداني في شغلي وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا بتعرف إنه ده مش أنا وبتستناني أرجع».

وأضاف: أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا وأنا منظم بأفكاري بس فوضوي في أجزاء تانيه من حياتي زي السفر والخروج أو على مكتبي وقت القراءة».

واختتم إياد نصار قائلا إنه فرد من أسرة كبيرة مكونة من ٨ أخوة وأخوات، لافتا: «الوالد والوالدة ربونا على الحنية رغم بساطتهم».

يذكر أن إياد نصار شارك في النصف الأول من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 ببطولة مسلسل " صلة الرحم" الذى يتكون من 15 حلقه مع الفنانة يسرا اللوزي واسماء ابو اليزيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».