سلمى أبو ضيف: صوري على انستغرام طبيعية وبدون تعديل

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على انستغرام
سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة سلمى أبوضيف عن عدم قيامها بإجراء أي تعديل على الصور التي تقوم بالتقاطها بنفسها للنشر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أكدت أن الصور الخاصة بجلسات التصوير الاحترافية يتم التعديل فيها في بعض الأحيان.

وأوضحت سلمى أبو ضيف في تصريحاتها لراديو NRJ Egypt كيف تتعامل مع الاخبار الصحفية التي تصيبها بالضيق، قائلة: "لا اعرف التحكم في الاخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن اجد الحل هو اني بقلل اللقاءات الإعلامية ".

تابعي المزيد: مفاجأة لجمهور مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التفاصيل الكاملة

سلمى أبو ضيف: لا أصدق من يستخدم الفلاتر في حياته

وتحدثت عن شخصيات تعلمت منهم في حياتها منهم مصطفى حسني ووالدتها، قائلة: "بشوف الناس اللي بفلاتر هما اللي بيتعاملوا إن كلامهم مؤكد ودول مش بصدقهم ولكن أتعلمت من مصطفى حسني بعد كل رأي نقول الله أعلم ومن والدتي إن منتمناش عيشة حد لأننا بنشوف الظاهر بس منعرفش الحقيقة.. وياما ناس بالعكس لما عاشرتهم لقيتهم أجمل".

وقالت سلمى أبوضيف: "مواقف كثير قابلتها في حياتي مفهمتهاش إلا بعد وقت لأن ساعات وقت المحنة أو النجاح الكبير بنشوف الصورة من منظورنا احنا مش بشكلها الواضح".

وعن الانتقاد لنشر صور الشغل بأوقات اجتماعية غير مناسبة، قالت: "بشوف إني لما بشتغل جمهوري بيكتر فرسالتي بتوصل أسرع وأكبر كمان شغلي هو الدخل المادي اللي بيساعدني أساعد الغير أو مثلا إني أسافر فأقدر أنشر رأيي أكثر وهكذا".

وسبق أن كشفت سلمى أبو ضيف، أسباب نجاحها في تقديم شخصية الفتاة الشعبية ضمن أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، موضحة أنها استعانت بفتاة من منطقة شعبية تتعلم طريقة الحديث الشعبي، كما أكدت أنها لا زالت حتى الآن غير قادرة على استيعاب نجاح العمل الذي عرض ضمن النصف الأول من مسلسلات رمضان 2024.

أضافت سلمى أبو ضيف في لقائها مع برنامج ET بالعربي: أنا لسه مش مستوعبة أوي نجاح أعلى نسبة مشاهدة، لكني مبسوطة، وكل الأدوار اللي كانت بتيجي قبل كده كان بيعجبني فيها الشخصية، والموضوع كان صعب علشان أفرق بين شخصية والتانية، والسنة اللي فاتت كان خطوة كويسة أعمل دور بنت صعيدية.

سلمى أبو ضيف: كان نفسي أعمل بنت شعبية

وأضافت: كان نفسي أعمل بنت شعبية، ولما جاتلي الفرصة السنة دي والسنة اللي فاتت عملت حاجة مختلفة عني في المداح، والناس صدقتها، وده إداني ثقة إني لما أدي مجهودي في الشخصية مع توجيهات مخرج شاطر بيطلع حاجة كويسة.

سلمى أبو ضيف: المسلسل تم تصويره في شوارع حقيقية

وعن ظهورها بدون مكياج في أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أجابت سلمى أبو ضيف: أنا ظهرت في أعمال كتير من غير ميك آب، وأنا مبحطش ميك آب في العادي والمخرجة كانت طالبة محدش يحط ميك آب، وإحنا مكنش عندنا ولا ديكور واحد وكل المسلسل كان متصور في شوارع حقيقية، وبيت الحطابة اللي صورنا فيه وحشنا وهو بيت أثري.

سلمى أبو ضيف: استعنت بفتاة شعبية لتعلم طريقة الكلام

وتحدثت سلمى أبو ضيف عن تفاصيل استعانتها بـ فتاة شعبية خلال تحضيرات الشخصية، قائلة: أول ما جالي دور شيماء اتخضيت لأنه بعيد عني، والمخرجة شافت بنت اسمها مي في الحطابة مكان البيت اللي صورنا فيه، وهي بصراحة جدعة جدًا وكانت معايا في كل لحظة في التحضير، وساعدتني كتير في طريقة الكلام والتكوين، وكنت بروح عندها أكتر من مرة وقعدنا بالساعات وطريقة شرحها كانت لطيفة جدًا، وقالتلي البنت الشعبية بتتكلم بـ إيديها.

أما عن تعاونها مع ليلى أحمد زاهر فقالت سلمى أبو ضيف: ليلى زاهر هي أختي الصغيرة، وموهوبة جدًا، وشقية في الحقيقة ودمها خفيف، وكنت برجع كل يوم من التصوير بقول الحمد لله، لو حد بيعيش حياة شيماء دي حياة صعبة، دي من الدار للنار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».