حب وحزن.. نجوم الفن ينعون شيرين سيف النصر 

الفنانة شيرين سيف النصر- الصورة من صفحة شقيقها على فيسبوك
الفنانة شيرين سيف النصر- الصورة من صفحة شقيقها على فيسبوك
حالة من الحزن خيّمت على الوسط الفني، وذلك بعد رحيل الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت، حيث تحولت صفحات النجوم والمشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء للفنانة الراحلة. ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض الجُمل والعبارات التي كتبها النجوم نعياً للنجمة الراحلة.

يسرا: الدعاء بالرحمة

من بين النجمات اللاتي حرصن على نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، هي النجمة يسرا، التي تمنت من الله عز وجل أن يسكنها فسيح جناته. وكتبت يسرا منشوراً عبر حسابها على منصة "إكس"، جاء كالتالي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى أتقدم بخالص عزائي في وفاة الفنانة شيرين سيف النصر. أدعو الله لها بالرحمة وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم الأهل والعائلة الكريمة الصبر والسلوان في مصابهم الأليم".

محمد فؤاد: صورة ونعي

الفنان محمد فؤاد هو الآخر شارك في دفتر عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، إذ نشر صورة لها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، معلقاً: "البقاء والدوام لله، خالص التعازي في وفاة الفنانة شيرين سيف النصر. رحمها الله و أسكنها فسيح جناته".

وصف عبير صبري: فنانة جميلة

وصفت النجمة عبير صبري، الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر بــ" الجميلة"، كما حرصت أيضاً على نعيها بكلمات وجُمل تمنت من خلالها من الله عز وجل الرحمة والمغفرة، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة للفنانة شيرين سيف النصر، معلقة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، وداعاً الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، ربنا يرحمها ويغفرلها ويبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها وأدخلها الجنة بدون حساب ولا عقاب. ادعو ل شيرين سيف النصر".

رضوى الشربيني: حب وتقدير

أما الإعلامية رضوى الشربيني، عبّرت عن مدى حزنها الشديد لرحيل شيرين سيف النصر، بعد أن كشفت عن حبها وتقديرها لها، إذ نشرت صورة للراحلة عبر حسابها على منصة "إكس"، معلقة: "الله يرحمها و يحسن إليها، كنت بحبها أوي".
يمكنكم قراءة .. شاهد آخر ظهور للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر وحلم لم يتحقق

نبيلة عبيد: حالة حزن

من جانبها، عبّرت الفنانة نبيلة عبيد، عن حزنها الشديد لرحيل الفنانة شيرين سيف النصر، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" صورة للراحلة، وعلّقت بالقول: "زعلت عليها جداً، ربنا يرحمك يا شيرين. إنا لله وإنا إليه راجعون، وخالص العزاء للعائلة الكريمة وجميع محبيها".

ماذا طلبت شيرين سيف النصر قبل رحيلها؟

كشف شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، عن الشيء الذي طلبته قبل رحيلها، وذلك من خلال المنشور الذي كتبه عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلاً: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقاً لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».