عبدالله الرويشد من الكويت إلى ألمانيا لاستكمال علاجه

عبدالله الرويشد - الصورة من المركز الإعلامي  لـ"روتانا"
عبدالله الرويشد - الصورة من المركز الإعلامي لـ"روتانا"
بعد تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لوعكة صحية مفاجئة في شهر فبراير؛ دخل على إثرها إلى المستشفى على مدى 28 يوماً، كما نقلت مصادر وصحف كويتية وقتها، وغادر بعدها المستشفى، بعد تحسن حالته الصحية واطمأن الأطباء عليه، وقرروا استكمال علاجه في منزله. أعلنت صفحات روتانا لايف على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ومنصة إكس أنه سيكمل رحلة علاجه في ألمانيا، وكتبت: "سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجة في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل".

حالة الفنان عبد الله الرويشد الصحية

هذا وقد تابعت مواقع التواصل الاجتماعي حالة الفنان عبدالله الرويشد منذ البداية، وتناقلت خبر إصابته بجلطة دماغية؛ دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت، في شهر فبراير، بعدما أحيا آخر حفل له بمهرجان فبراير الكويت، وتواصلت حينها "سيدتي" للتأكد من حقيقة الخبر المتناقل، مع مصادر مقربة للفنان عبدالله الرويشد، التي أكدت أن حالته الصحية مستقرة بإذن الله، وأن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق لتجهيزاته لحفل مهرجان فبراير، الذي كان يوم 16 من فبراير، وقالت إنه بخير ووجوده في المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذي تعرض له.
كما غرد وقتها مدير أعمال الفنان عبد الله الرويشد، أحمد ملك، وطمأن محبي وجمهور الرويشد على صحته قائلاً: "لا صحة لإصابة الفنان عبد الله الرويشد بجلطة دماغية، وإنما وعكة صحية طارئة، وأنا حالياً عنده بالمستشفى".
وكذلك تفاعل محبوه معه، وقتها ودعوا له بأن يتماثل للشفاء، وسادت حالة من القلق على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الخبر، دون معرفة تفاصيل كثيرة عن الحالة الصحية للفنان الكبير، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الخبر بقوة.

سالم الهندي يطمئن محبي عبدالله الرويشد على حالته

كما طمأن سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا‬ ميوزك، جمهور ومحبي الفنان عبدالله الرويشد على صحته، حينها، بعد أنباء عن إصابته بجلطة دماغية، ونشر تغريدة على حسابه على منصة "إكس"، وكتب: "بو خالد بخير وصحة وعافية ونطمّن المحبين، شرّ وزال".
كما أعاد الهندي نشر تغريدة لحساب "روتانا ميوزك"، والتي تمنت لـ"الرويشد" السلامة والشفاء، وكتبت له: "سفير الأغنية العربية. خطاك السوء. ألف سلامة فنانّنا عبدالله الرويشد. دعواتنا لك بالصحة والعافية"،
وأعاد الهندي أيضاً نشر تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، الذي كتب فيها: "تنويه. نظراً للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة (وداعية) للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقرراً بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".

آخر حفلات عبد الله الرويشد

وكانت آخر حفلات الفنان عبد الله الرويشد هي ختام الحفلات الغنائية في مهرجان فبراير الكويت في 16 من فبراير، وكان يستعد لإحياء حفل "ليلة وداعية الصوت الجريح عبد الكريم عبد القادر" بمشاركة 8 فنانين.
وتداول عشاق المطرب الكويتي عبدالله الرويشد حينها مقطع فيديو له من حفله الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات فبراير الكويت، وبدا واضحاً تأثره بحالة إجهاد، وكان يتحامل على نفسه ويواصل الغناء بتشجيع من جمهور الحفل.
وكذلك تصدر اسم عبد الله الرويشد ترند على موقع X وبعض الحسابات الموثقة بتأكيد خبر إصابته بجلطة دماغية، دون التأكد من المصادر الطبية المختصة في مستشفى الجابر، وبادر عدد كبير من جمهوره في العالم العربي والخليج بالدعاء له بالشفاء العاجل.
وأسرة "سيدتي" تتمنى الشفاء العاجل للفنان عبدالله الرويشد، وتدعو له بأن يستكمل رحلة علاجه بألمانيا ويعود بالسلامة إلى جمهوره ومحبيه.
اقرأ أيضاً: مشاهير الخليج يدعون لعبدالله الرويشد بعد أنباء عن إصابته بجلطه دماغية