ياسمين عبد العزيز برد مؤثر على سبب انفصالها عن أحمد العوضي شاهد الفيديو

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من الصفحة الرسمية لأحمد العوضي على الفيس بوك
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من الصفحة الرسمية لأحمد العوضي على الفيس بوك

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز ترند موقع X في مصر، بعد الكشف عن الإعلان التشويقي الأول لحوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، وتوقف أغلب المتابعين أمام رد فعل مؤثر من ياسمين بمجرد سؤالها عن أسباب طلاقها من النجم أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز أكدت حلولها ضيفة على الفنانة إسعاد يونس، ببرنامجها صاحبة السعادة، وذلك في حلقتين تعرضان يومي 6 و7 مايو المقبل، وبعد الكثير من الصور المبهجة المناسبة للاحتفال بأجواء الربيع، جاء الإعلان التشويقي ليكشف عن الكثير من اللحظات المؤثرة، أبرزها رد فعل ياسمين على سؤال إسعاد يونس: قلت إنك بتحبيه إيه اللي حصل؟ وحسب الفيديو اكتفت ياسمين بالصمت مع نظرات مؤثرة جداً، وفي الخلفية تم عرض مشهد يجمعها والعوضي من مسلسل "ضرب نار" تعترف فيه أن حبيبها لا يزال في قلبها.

تابعي المزيد: رحلة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من "بحبك" لـ "اختياراتي مدمرة حياتي"

كما شهد الإعلان التشويقي للحلقة عرض عدد من صور الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، التي جمعتهما أثناء فترة زواجهما، بالإضافة إلى عرض مشهد من مسلسلهما الأخير ضرب نار.

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن بداية مشوارها الفني من بوابة الإعلانات والصعوبات التي واجهتها، وقالت: البني آدم لما يكون مسؤول وهو صغير مش بيكون عنده حرية، موضحة أنها تتعامل بإيجابية في الحياة ولا شيء يؤثر بها معقبة: البني آدم طول ما هو إيجابي مهما حصل فيه الحياة بتكون حلوة.

وخلال الحلقة أحضرت ياسمين عبد العزيز معها الفسيخ احتفالاً بشم النسيم، وتناولت الفسيخ والرنجة مع صاحبة السعادة، إلا أن إسعاد يونس سألت ياسمين مستنكرة: مش عارفة الفرق بين الرنجة والملوحة؟، لترد ياسمين: أنا جاية آكل بس.

ياسمين عبد العزيز تكشف أسرار أزمتها الصحية

وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها عام 2021، وقالت إن دعوات محبيها لها كان لها الدور الأكبر في اجتياز مرحلة الخطر.

وتحدثت ياسمين عبد العزيز أيضاً عن الأمومة المبكرة وإنجاب ابنتها ياسمين وقالت: أنا مركزة مع عيالي أوي وبصاحبهم.

إسعاد يونس: استنوا ياسمين عبدالعزيز أسرار وكواليس أول مرة هتسمعوها

وعلقت إسعاد يونس على الفيديو عبر حسابها على إنستغرام قائلة: ضيفتي ضيفة غالية اوي على قلبي وقلب الجمهور، استنوا ياسمين عبدالعزيز في حلقة خاصة جداً كلها أسرار وكواليس أول مرة هتسمعوها يومي الإثنين والثلاثاء 6 و7 مايو الساعة ١١ مساءً فقط على dmc.. انتظرونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».