نجوى فؤاد لـ سيدتي : آلام الظهر مازالت تطاردني وهذه قصة دخولي المستشفى

نجوى فؤاد - الصورة من حسابها على فيسبوك
نجوى فؤاد - الصورة من حسابها على فيسبوك
تحسنت الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد بعد مرورها بوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية استدعت دخولها المستشفى وإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، حيث لم تمكث أكثر من ساعتين فقط داخل المستشفى لتعود إلى منزلها.

الآلام استدعت ذهابها إلى المستشفى


وكشفت الفنانة نجوى فؤاد لـ"سيدتي" آخر تطورات حالتها وقالت في تصريحات مقتضبة بأنها عانت من ألم شديد نهاية الأسبوع الماضي وذهبت إلى المستشفى مباشرة موضحة: "أجريت فحوصات وتحاليل شاملة وعدت إلى المنزل وأتلقى العلاج، ولكنى لا أستطيع التحدث بشكل كبير وفي نفس الوقت استعين بكرسي متحرك حين أتحرك داخل المنزل".
وأشارت نجوى فؤاد بأن آلام الظهر والفقرات القطنية تطاردها منذ سنوات وتسببت في عدم قدرتها على الحركة تماماً، ولذلك أجرت عملية جراحية رغم خطورتها مع التقدم في العمر موضحة أنها سمعت بنصيحة الأطباء وأصبحت تسير بشكل أفضل من السابق ولكن في نفس الوقت تعود الآلام من فترة إلى أخرى.

عودة إلى العمل العام الماضي


وعادت نجوى فؤاد إلى الساحة الفنية العام الماضي بمشاركتها في مسلسل "تلت التلاتة" الذي تم عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان 2023، العمل بطولة غادة عبد الرازق، مي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، مصطفى درويش، كريم سرور، تامر فرج، جيهان خيري، وتأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.
وفي السينما شاركت نجوى فؤاد في آخر أعمالها قبل 5 سنوات خلال فيلم "قهوة بورصة مصر" بطولة محمد لطفي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، حسن حسني، علاء مرسي، لطفي لبيب، إيناس النجار، رانيا محمود ياسين، أحمد صيام، عبد الله مشرف، نجوى فؤاد، مصطفى قمر، وعلي حميدة، مروة عبد المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد نور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»