الظهور الأول لابنة ياسمين عبد العزيز اليوم مع صاحبة السعادة

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي

يشهد الجزء الثاني من حوار النجمة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، مفاجأة اليوم الثلاثاء، حيث تظهر ابنتها الكبرى ياسمين حلاوة لأول مرة، علماً وأن ياسمين فرضت طوقاً من السرية على ابنتها للحفاظ على خصوصيتها وتجنيبها متاعب الشهرة.

وشوقت إسعاد يونس الجمهور، لحلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج "صاحبة السعادة" وعرضت جانباً من مكالمة هاتفية تجريها مع ياسمين حلاوة، ومن المتوقع أن تتطرق الابنة لكشف المزيد من تفاصيل الحياة الخاصة لوالدتها النجمة ياسمين عبد العزيز.

وكشفت ياسمين عبدالعزيز، في الجزء الأول من الحوار الذي أذيع مساء أمس الإثنين، لأول مرة تفاصيل تعاملها مع ابنيها ياسمين وسيف الدين حلاوة، وتعليقاتهم على أعمالها، وهل تسمح لهم بالتدخل في شؤونها الفنية والشخصية أم لا.

ورداً على سؤال حول وراثة ياسمين الصغيرة لموهبة التمثيل قالت ياسمين عبدالعزيز، مش عايزة بنتي تكون زيّي، لا تمثل ولا تكون شقية.
تابعي المزيد: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على بكائها في برنامج صاحبة السعادة.. وهذا ما قاله

ياسمين عبد العزيز: علمت أولادي الابتعاد عن الشهرة

وتابعت ياسمين عبد العزيز: وأنا بنتي كيوت وغيري ورقيقة بزيادة، بنتي ساعات بتنسى إن أنا ماما، وأنا باخلي ولادي يتكلموا عادي ومبقدرش أشوف كدا، وبقولهم أنا جيباها من تحت.

وأضافت ياسمين: أنا مش عايزاهم يطلعوا مشاهير، ومكرههاهم في الموضوع من زمان، وبالنسبة لي أنا شايفة الشهرة مش حلوة، وأنا قولت لبنتي أنت حرة بتروحي وتيجي براحتك ومحدش بيضايقك، وسستمتهم على الطريقة دي.

وأكدت ياسمين أنها تتعامل مع ابنيها كأنهم أصدقاء، متابعة: أنا بتعامل مع ولادي إننا أصحاب، لدرجة إن بنتي ساعات بتنسى إني أمها، ولكن أنا في الآخر بفوقها، وأفكرها إني أمها.

وأكملت: أنا أم لذيذة أوي، وفي الأول والآخر دي حياة ولادي وأسيبهم يعملوا اللي هم عايزينه، لكن بعد ما ربيتهم، وأنا كنت شقية جدًا، لكن ولادي مش كده.

وقالت ياسمين: أولادي بيتضايقوا أوي من فيلم الدادة دودي لأن الأطفال بيضربوني في الفيلم ده، وبيحبوا الكوميدي الحاجات الجديدة، سيف عايزني أعمل كوميدي أكشن، وياسمين عايزاني أعمل حاجة زي ونحب تاني ليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».